تحقيقات / محليات

12:24 صباحًا EET

“داعية سلفي” يُكفر “محمد صلاح”.. والسوشيال ميديا تشتعل.. و”الأوقاف” تتخذ تلك القرارات الصارمة بشأن الواقعة

طالب مساء اليوم الاحد، داعية سلفي يدعي “هشام البيلى” النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي، بالابتعاد عن كرة القدم والتوبة إلى الله.

كما وصف الداعية السلفي فى المقطع الصوتي الذي عرضه الإعلامى والكاتب الصحفي محمد الباز، خلال برنامجه، سجده “صلاح” بعد كل هدف يحرزه بأمر غير شرعي بأن يحدث.

ولم تمر تلك الواقعة التى يكون بطلها شيخ سلفي عقب تصريحاته بشأن محمد صلاح، مرور الكرام بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث اشتعلت حالة من الغضب لدى عشاق اللاعب.

وناشد رواد التواصل من محبي اللاعب، المسؤولين ودار الاوقاف بإتخاذ اللازم ضد هذه التصريحات التى طالت “صلاح” من الداعية السلفي “البيلى”.

وعلق حساب شخص على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، ردا منه على تصريحات الداعية “البيلى”، قائلا: “انتوا كمان هتكفروا محمد صلاح.. ارحمونا بقا شوية”.

واعلنت من جانبها وزارة الأوقاف منذ قليل، بإتخاذها تلك القرارت الصارمة ضد الداعية السلفي “هشام البيلى” عقب هجومه على “محمد صلاح”.

صرح المتحدث الرسمى بإسم وزارة الأوقاف الشيخ جابر طايع يوسف، أن الداعية السلفى هشام البيلى ليس إمامًا بالأوقاف، ولم يتم التصريح له بالعمل فى مساجدها

وأضاف متحدث الاوقاف، خلال تصريحاته أن النهج الذى انتهجه البيلى تجاه اللاعب محمد صلاح امر غير مقبول نهائيًا.

وأكد “طايع” ان الوزارة سوف تحرر محضر بموجب الضبطية القضائية ضده لزعمه أنه يباشر العمل الدعوى بمسجد الرى بكفر الشيخ، كما سوف يتم التحقيق العاجل فى واقعة هجومه على “صلاح”.

 

 

التعليقات