فن

06:05 مساءً EET

بالفيديو.. رد «نيرمين محسن» على اتهامات «صالح الجسمي»: حسبي الله بكل من يحاول تشويه صورتي وسمعتي

ردت الفنانة السعودية نيرمين محسن على الاتهامات التي وجهها لها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”.

ونشرت “محسن” فيديو يظهر المكالمات الهاتفية والرقم الذي قام بتهديدها، وعلقت نيرمين على الفيديو قائلة: “شوفوا واسمعوا هذه التهديدات اللي جتني وتم إبلاغ السلطات الأمنية من قبل بس انتظر القانون والحق يأخذ مجراه حسبي الله بكل من يحاول تشويه صورتي وسمعتي وربي ما يرضى بالظلم واسمعوا الصوت اللي يهددني نفس الصوت اللي اتصلت على الانسان الي متعمد تشويه سمعتي. ”

وأضافت: “كل تسجيلاتها سلمت للجهات المختصة وبصمة الصوت موجودة وأرقام هكرتها واتصلت علي منها قبل لا تتصل بالإعلاميين وتهدد بعمل فضيحة بجلاجل على قولتها وحسبي الله ونعم الوكيل والله الحمد نحن في دولة قانون في السعودية والإمارات”.

ووجهت الفنانة نيرمين محسن رسالة لـ”الجسمي” قالت فيها “بالنهاية أقول لصالح الذي يحاول تشويه سمعتي للأسف تمكنوا منك واوقعوك بالمصيدة والقانون موجود”.

وكان كشف الإعلامي صالح الجسمي بأنه تعرض لتهديد وسب وقذف عبر اتصال هاتفي من الفنانة نيرمين محسن، لافتا إلى أنها ناقمة عليه بسبب إيقاف عرض مسلسل “صيف بارد”.

التعليقات