تحقيقات / رياضة

10:04 مساءً EET

عقب اعلان عملاقي إسبانيا قرارهما النهائي من صفقة “صلاح”.. نادي جديد يريد خطف اللاعب.. وتعليق ناري من “كلوب”

أكدت عديد من تقارير الصحف الانجليزية اليوم الاحد، ان فريقي الدوري الاسباني، ريال مدريد وبرشلونة، قد اعلنا قرارهما النهائي من صفقة ضم نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي “محمد صلاح”.

ذكرت الصحف ان ادارة نادي ليفربول علمت ان عمالقة الدوري الاسباني صرفت النظر عن شراء “محمد صلاح” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضافت تقارير الصحف الانجليزية، ان ادارة فريقي ريال مدريد وبرشلونة بعد ان اكدت عدم وجود “صلاح” ضمن المرشحين للانضمام خلال فترة الانتقالات، اعلن الناديين عن الاسماء البديلة.

وضمت قائمة المرشحين للدخول إلى قلعة الدوري الاسباني أسمين بارزين، حيث يسعى ادارة برشلونة فى التعاقد مع جريزمان لاعب اتلتكو مدريد، فيما يقترب نادي ريال مدريد من ضم اللاعب ايدان هازارد نجم تشيلسي الانجليزي.

نادي جديد يعلن دخوله مفاوضات ضم “صلاح”

دخل وافد أخر فى دائرة اهتمامات اندية اوروبا بمحمد صلاح نادي جديد وهو من أكبر اندية الدوري الفرنسي “باريس سان جيرمان”.

قالت من جانبها اليوم الصحف الفرنسية الخاصة بالشأن الرياضي أن “صلاح” من الممكن ان يكون بديل اللاعب البرازيلي “نيمار دا سيلفا” خلال الفترة القادمة لماراثون انتقال اللاعبين.

وتابعت ان الفريق الباريسي ضم محمد صلاح فى تشكيلة النجوم الجديده الذين دخلوا اهتمام الادارة من أجل التعاقد معهم، وبالاخص عقب انباء رحيل نيمار.

كان قد انتشر كثير من الاخبار ان اللاعب “نيمار” يريد الرحيل عن النادي عقب المستوى الذي وصل له، كما انه يشعر بالوحده فى الفريق عن ما كان عليه فى السابق مع برشلونه فريقه القديم “على حد تعبيره”.

تعليق “يورجن كلوب” عن امكانيه رحيل “صلاح”

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، على أنه لا يشعر بالقلق تجاه رحيل “صلاح” عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مدرب “الريدز” خلال تصريحاته الإعلامية، “لا أشعر بالقلق من رحيل محمد صلاح الصيف المقبل، هناك من يتحدث عن شعورى بالقلق وأنا أقول له لا”.

كانت ادارة نادي ليفربول اعلنت فى وقت سابق عن سعر بيع “صلاح” للاندية الاوروبية، وهو مبلغ 200 مليون جنيه إسترلينى

ويعيش الان محمد صلاح افضل ايامه عقب وصوله إلى تلك المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، كما انه اصبح هداف الدوري الانجليزي برصيد 29 هدفًا.

التعليقات