محليات

10:30 مساءً EET

بالصورة: “شاومنج” توجه تهديد للتربية والتعليم وتُعلن تسريبها لإمتحانات الثانوية.. والوزارة ترُد بتصريحات قوية

اثيرت حالة من الجدل الكبير عقب اعلان صفحات الغش الالكترونى بإنها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة القادمة.

كانت قد هددت صفحة تحمل اسم شاومنج ثانوى لوزارة التربية والتعليم بأنها سوف تُسرب جميع امتحانات مرحلة الثانوية العامة هذا العام2018.

وقالت صفحة “شاومنج” فى منشورها على صفحة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “بعد مرور ستة أعوام منذ ظهورنا وبعد تعب وإرهاق شديد يدوم طويلاً تم الانتهاء من عمل الابلكيشن الخاص بنا ، الابلكيشن مخصص لطلاب الواتس السري فقط ولأ يمكن لاحد الحصول عليه أو تحميله أوالدخول عليه غير طلاب الـWhatsapp السرى، تم عمل التطبيق حتي لن ننسي أحد مثلما حدث العام السابق فهذه السنة ستكون أقوي سنين التسريب لشاومينج على مدار الأعوام السابقه ولن تعوض، التسريب سيكون في سرية تامة الساعة الثانية والنصف ( 2:30 ) ليلة كل امتحان على الـ Whatsapp السرى”.

ومن جانبه علق خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تهديد شاومينج لتسريب الامتحانات.

قال “عبد الحكم” خلال تصريحات صحافية، إن المطبعة مؤمنة على أعلى مستوى وسوف تشهد الامتحانات حالة من الانضباط والسيطرة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية بهذا الأمر، مؤكدا “لن يحدث أى تسريب والايام بيننا”.

 

التعليقات