حوادث

01:45 مساءً EET

تفاصيل انتحار طالب مصر الجديدة: أنا زعلان منك ياماما

أنهى طالب حياته وانتحر قفزا من الطابق التاسع، عقب تناوله عقاقير مخدرة بمنطقة مصر الجديدة، بسبب رفض والدته زواجه من الفتاة التى يحبها.

البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا، من الأهالى بسقوط شخص من الطابق التاسع فى منزل العقار، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من مناظرة الجثة أنها لشاب “محمد ب” 22 سنة، نشأت علاقة صداقة بينه وبين فتاة تطورت لعلاقة عاطفية، حيث قرر الطالب الزواج من الفتاة، ولكن واجه صعوبات فى تحقيق حلم عمره من الزواح بالفتاة التى يحبها .

قرر الطالب فتح موضوع ارتباطه من الفتاة مع والدته التى رفضت بشدة إتمام تلك الزيجة بسبب خلافات بينهم، مما جعل “محمد” يعيش فى حالة نفسية سيئة ورغم تحايله على والدته عدة مرات لقبول زواجه بالفتاة التى يحبها إلا أن فى كل مرة طلبه يقابل بالرفض من والدته، ومع تكرار رفض اسرته بالزواج من الفتاة التى يحبها، قرر” محمد ” الانتحار والتخلص من حياته لعدم استطاعته العيش بدون حبيبته .

وفى يوم الحادث، توجه “محمد” لشراء عقاقير مخدرة وعقب تناولها، توجه إلى منور العقار الذى يسكن به والقى نفسه من الطابق التاسع .

وبفحص غرفته تم العثور على خطابات مكتوبة بخط يد المتوفى يعاتب فيها أسرته على عدم السماح له بالزواج من الفتاة التى يحبها، وأنه قرر الانتحار والتخلص من حياته بسبب رفضهم الزواج قائلا” انا زعلان منك ياماما” .

لتأمر نيابة مصر الجديدة برئاسة أحمد يوسف،بالتصريح بدفن جثة المتوفى وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرة المتوفى للاستماع لأقوالهم.

التعليقات