عرب وعالم

02:54 مساءً EET

احتفاء بعام زايد: مسيرة بين المتاحف عبر واحة العين‎

نظمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي صباح اليوم الأربعاء، “مسيرة الوفاء” والتي انطلقت من متحف العين الوطني مروراً عبر واحة العين، ووصولاً إلى متحف قصر العين، احتفاءً بعام زايد، والذكرى المئوية للراحل المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ويأتى تنظيم هذه المسيرة حباً ووفاء وعرفاناً من أبناء وبنات دولة الإمارات العربية المتحدة لرد الجميل للوالد المؤسس والتعبير عما يكنه الجميع من حب وإخلاص لباني حضارة واتحاد دولة الإمارات.

وقال مدير إدارة البيئة التاريخية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، جابر صالح المري: “نفتخر اليوم بما حققته دولتنا الحبيبة بفضل رؤية وحكمة وقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وما شهدناه اليوم هو أصدق تعبير عن قصة الحب الذي يكنه شعب الإمارات وجميع قاطنيها للوالد المؤسس، وفي هذا العام الذي نحتفي بذكراه المئوية نؤكد في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أننا سنستمر بالسير على خطى المغفور له، الذي أوصل دولتنا إلى مصاف الدول العالمية وما نشهده اليوم من إنجاز إنساني وعمراني وحضاري بفضل عطاءاته اللامحدودة وإسهاماته وسعيه لإسعاد شعبه. واليوم، من خلال هذه المسيرة جسد أبناء الإمارات والمجتمع المحلي والمقيم جمالية العلاقة التي ربطتهم بالشيخ زايد، وعلى الرغم من وفاته إلاّ أنه حاضراً في نفوس الشعب وتماسكهم وإصرارهم على العمل بخطاه. وبخاصة أنه كرس كل وقته وجهده لوطنه وأمته وشعبه”.

التعليقات