رياضة

05:58 مساءً EET

هكذا تحدث «هاري كين» عن «صلاح» والمنافسة معه على لقب هداف البريميرليج

تعيش مواقع التواصل الاجتماعى فى إنجلترا حالياً حالة من السخرية من هارى كين، الذى تقدم باستئناف لاحتساب هدف كريستيان إيريكسن الثانى فى ستوك سيتى لصالحه من أجل الاستمرار فى منافسة النجم المصرى محمد صلاح على لقب هداف الدورى الإنجليزى.

وقال كين لموقع “سكاى سبورتس”، “لا أنزعج من سخرية الجماهير من تقدمى باستئناف لاحتساب الهدف لى لأن الكرة لمستنى بالفعل، الجماهير جزء من اللعبة، لذا لا أتأثر بهم”.

وعن النجم المصرى محمد صلاح، قال، “هو لاعب رائع للغاية، يستحق المكانة التى وصل إليها لأنه يجتهد فى المباريات، الآن أصبحنا متعادلين فى عدد المباريات المتبقية لكل منا، لذا علينا الاجتهاد من أجل مواصلة المنافسة”.

وتابع، “الأهم من سخرية الجماهير أن أركز فى المباريات لمساعدة فريقى حاليا”.

وأصبح هارى كين يمتلك حاليا 26 هدفا فى وصافة هدافى البريميرليج، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد أمس أمام برايتون خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل 1/1، فى المركز الثانى بفارق 4 أهداف عن المتصدر محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الـ30 هدفا.

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد”، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم “الحذاء الذهبى” برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.

التعليقات