رياضة

12:30 صباحًا EET

مرتضى منصور يوجه رسالة للرئيس

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، يوم الاربعاء رسالة خاصة من خلال بيان له، إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لإنقاذ النادي.

جاءت رسالة رئيس نادي الزمالك بسبب ما يتعرض له النادى من تعنت للجنة المالية، وكان آخرها الحجز على متعلقات فريق الكرة بفندق الإقامة قبل ساعات قليلة من مباراة المقاولون العرب، بسبب عدم صرف اللجنة المكلفة من وزير الشباب والرياضة المصاريف الخاصة بالفندق، بحسب ما جاء فى البيان.

وقال مرتضى منصور، فى رسالته عبر بيان نشر بالموقع الرسمى للزمالك، هل يرضيك يا سيادة رئيس الجمهورية أن يتعرض الزمالك لحجز فى فندق الإقامة ؟ وهو الموقف الذى يحدث لأول مرة فى تاريخ النادى منذ نشأته، هل يرضيك يا رئيس الوزراء أن يتعرض الزمالك صاحب الشعبية الجماهيرية الكبيرة لتعنت وحرب من وزير الشباب والرياضة ولجنته التى تتحكم فى النادى؟

وأضاف رئيس الزمالك، فى بيانه، هل يرضيك يا سيادة رئيس الجمهورية أن يتم تصفية حسابات شخصية مع مرتضى منصور على حساب الزمالك وتاريخه الكبير؟ هل يرضيك يا وزير العدل ما تفعله لجنة الوزير منذ دخول النادى من شهرين؟ تتحكم فى كل كبيرة وصغيرة داخل النادى وكأنها المجلس المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية.

 

التعليقات