الحراك السياسي

05:31 مساءً EET

رسالة رئيس الوزراء لأهالي سيناء

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إن العمل يسير بشكل جيد فى مستشفى أطفال النصر لعلاج الأورام لافتا أنه تم التعاقد على الأجهزة الخاصة بالمستشفى مشيرا إلى إن الحكومة تسعى ان يتم تطوير جميع مستشفيات بورسعيد.

وأضاف رئيس الوزراء فى تصريحات عقب تفقد أعمال إنشاء مستشفى أطفال الأورام أنه من المقرر أن ينتهى العمل فى المستشفى شهر يوليو المقبل لافتا إلى أن المستشفى سوف تخدم أهالى بورسعيد والإسماعيلية ومنطقة القناة.

وأشار إلى أن بدء تطبيق نظام التأمين الصحى سوف يكون فى محافظة بورسعيد مشيرا إلى أن الحكومة تسعى لإطلاق منظومة التأمين الصحى فى وقتها لخدمة كافة المواطنين.

وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه باستكمال المشروعات المتوقفة والقومية لافتا ان هذه المشروعات سوف تحدث طفرة كبيرة فى مصر.

ووجه شريف إسماعيل رسالة للشعب المصرى قائلا: “المستقبل أفضل وسنعمل على نهضة اقتصادية وسوف نستمر فى زيارات ميدانية لمتابعة المشروعات مشير ان هناك كم كبير من المشروعات فى منطقة القناة”.

كما وجه رسالة إلى أهالى سيناء قائلا: “هناك مشروع قومى لتنمية سيناء بتكلفة 275 مليار جنيه، وأنه سوف يحدث نهضة شاملة فى سيناء و موضحا ان الأنفاق جزء أساسى لربط بين سيناء و الدلتا وهناك مشروعات صناعية وزراعية لاهالى سيناء”.

التعليقات