حوادث

11:50 مساءً EET

بالصورة: كشف تفاصيل مفاجئة بشأن واقعة هروب عصابة “البروفيسور” الأردنية التى اثارت رعب مدينة نصر

استطاع ثلاثة من أفراد عصابة “البروفيسور” المتهمين بسرقة 100 مليون جنيه من فيلات في مدينة نصر، الهروب خلال دخولهم قسم شرطة المنطقة.

وكشف مصدر امنى من جانبه، مساء اليوم الخميس، معلومات جديدة بشأن هروبهم، مؤكدا إن المتهمين في أثناء وجودهم بإحدى المحاكم فى إحدى القضايا المتهمين بها، طلبوا تناول وجبات “كشرى “داخل المحكمة.

وأضاف المصدر، أن المتهمين اتفقوا على الاحتفاظ بأكياس “الشطة” معهم لاستخدامها فى الهرب، وعقب وصولهم إلى قسم شرطة مدينة نصر بعد نجاحهم فى فك الكلابشات باستخدام “إبرة” داخل سيارة الترحيلات وأثناء وقوفهم قذفوا الشطة فى اعين أفراد الحرس المكلف بتامينهم لتشتيهم وشل حركتهم.

وتابع المصدر، خلال تصريحاته، ثم فروا هاربين واستقلوا السيارة التى كانت فى انتظارهم، حيث تمكن الحرس من القبض على اثنين منهم بينما تمكن 3 من الهرب.

الجدير بالذكر ان التشكيل العصابي المذكور فى السابق، أردني الجنسية تخصص في سرقة الشقق والفيلات، وبلغت قيمة مسروقاتهم من الشقق والفيلات 100 مليون جنيه، إذ تعددت بلاغات سرقة المساكن والفيلات أمام المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسياراتهم اضافة إلى انتشار حالة من الرعب والفزع بينهم فى المنطقة.

 

 

 

التعليقات