مصر الكبرى

07:15 مساءً EET

افتتاح معرض “أهلا رمضان” بمدينة جمصة بالدقهلية

افتتحت المهندسة سحر لطفى رئيس مدينة جمصة، بالدقهلية، معرض “أهلًا رمضان” للسلع الغذائية، والمقام بجمعية الأهرام بمدينة جمصة، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك بناء على تعليمات الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية لتخفيف العبء عن المواطنين، بمدينه جمصة.

وحضر الافتتاح السعيد مسعد، مدير إدارة تموين جمصة، ومساعدو رئيس المدينة محمد صلاح، ورفاعى منصور، محمود أبو الحسن، وشهد المعرض إقبالًا كثيفًا من المواطنين الذين توافدوا إلى المعرض رغم ارتفاع درجات الحرارة، وأشادوا بالمعرض مطالبين بتنظيم مثل هذا المعارض طوال السنة.

وقال السعيد مسعد، إن معرض أهلًا رمضان للسلع الغذائية والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصرى من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عددٍ كبير من الشركات والمصانع التى تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 20 % مقارنة بالسوق المحلى.

وأضافت سحر لطفى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة ومستلزمات شهر رمضان من العطارة والسكر والزيت والأرز والمكرونة والفول وغيرها من السلع التى تُباع بأسعار تنافسيه أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

التعليقات