تحقيقات / رياضة

10:55 مساءً EET

تصريحات قوية من مدرب #أوروجواى قبل مباراته أمام منتخب #مصر بكأس العالم..و”#كوبر” يرد

ادُلي أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى بعدة تصريحات، مساء اليوم الخميس، قبل مباراته امام منتخبنا الوطني غدا الجمعة بكأس العالم.

قال “#تاباريز” أنه يعرف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر منذ زمن بعيد وهو من أفضل المدربين فى الأرجنتين.. وقال إن كوبر يعتمد فى خطته على التأمين الدفاعى، لكنه أيضا يلعب من أجل الفوز.

وأضاف مدرب منتخب الاوروجواي “أن خطة كوبر الدفاعية وضحت خلال مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة”، مشددا على أن منتخب أوروجواى جاهز تماما من الناحية التكتيكية للتعامل مع خطط كوبر.

وتابع أوسكار تاباريز كلامه رغم كون محمد صلاح لاعب مميز فانه يعلم قدراته الفنية والمهارية جيدًا، مؤكدًا إلى أن فرص منتخب أوروجواى كبيرة فى الفوز.

ومن جانب اخر قال #هيكتور_كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلال رده على سؤال حول إمكانية تغيير طريقة اللعب أمام أوروجواى غداً فى كأس العالم، قائلا، “أمضينا 3 سنوات و3 أشهر سوياً مع اللاعبين والمنتخب المصرى أحيانا كنا نقدم على إجراء بعض التغييرات بما يتلاءم مع مواجهة منافس معين”.

وأضاف، “أما الآن فالفترة على بدء المونديال قصيرة، لذا لن أغير خطتى، كما أننى لست مع التغييرات الكبيرة، فقط بما يتناسب مع مواجهة المنافس، لا تخطئوا فهمى لابد أن أكون واقعيا، فنحن فى محفل به أفضل اللاعبين المهاريين، وتغيير الخطة ليس أمرا سهلا”.

وعما إذا كان قد تمكن من معالجة الأخطاء الدفاعية التي أظهرتها المباريات الودية قال كوبر، “دعونا نقول إن المنافسين رائعون، كنا نسعى للكمال فى الوديات وهذا لم يحدث كما كنا نريد، لأن هناك دائما العنصر البشرى، وهذا العنصر قد يخطئ ولكن فى النهاية أحاول الوصول إلى استراتيجية معينة”.

واختتم هيكتور كوبر، تصريحاته، قائلًا: “رغم كل المنافسين الجيدين فى بطولة كأس العالم سوف نفعل ما بوسعنا لكي نظهر بشكل ممتاز امامهم والوصول لمستوايات غير متوقعة”

التعليقات