تحقيقات / رياضة

06:54 مساءً EET

رحيل #محمد_صلاح عن #المنتخب عقب الهزيمة الثانية بالمونديال يُشعل جدل التواصل الإجتماعي

اشعلت مجموعة من الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حالة كبيرة من الجدل عقب تأكيدها لرحيل نجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح عن معسكر الفريق بروسيا بعد الهزيمة الثانية.

كما انهالت بعدها العديد من تعليقات رواد مواقع التواصل الغاضبة من انباء رحيل صلاح عن المنتخب فى هذه الظروف، كما طالبت ظهور صحة تلك الانباء المتداولة

المنتخب يوضح حقيقة رحيل #صلاح

ومن جانبهم أكد مسئولو منتخب مصر أن صلاح في معسكر منتخب مصر في مدينة جروزني استعدادا لمواجهة السعودية يوم 25  يونيو الجاري ولا صحة لما يتردد عن تركه للمعسكر.

وتابعوا مسئولو المنتخب ان صلاح لم يمر بأى ازمة مع أحد عقب هزيمة المنتخب أمام روسيا أمس كما اشيع لكي يترك المعسكر ويرحل، فإنه لاعب ملتزم ومحترف ويعي تمام ان هذه هى كرة القدم.

#صلاح يرسل رسالة للمصريين

وقال محمد صلاح فى حديثه لأعضاء بعثة المنتخب الوطنى فى روسيا: “الحمد لله على كل شىء.. ربنا عاوز كده ومحدش قصر من اللاعبين أو الجهاز الفنى أو أى حد فى البعثة.. يمكن كان عندنا أخطاء خلال المباراة فى 12 دقيقة التركيز فيهم قل.. لكن اللاعبين قدروا يرجعوا ويكملوا المباراة ونسجل هدفا ونحاول حتى نهاية المباراة”.

وتابع: “معلش كان نفسنا والله نسعد مصر لكن هى دى كرة القدم وطبيعتها، وإن شاء الله القادم خير ويكون أفضل”.

كما نفى صلاح من جانبه أن يكون هناك أى مشكلة بينه وبين أى مسئول باتحاد الكرة أو مشاكل داخل المنتخب بشكل عام، لافتا إلى أن الجميع كان هدفه تحقيق إنجاز جديد لمصر وإسعاد الجماهير المتعطشة.

وعن مباراة السعودية المقبلة فى المونديال، قال صلاح: “هنحاول نقدم حاجة خلال المباراة لإثبات جدارتنا بالتواجد فى المونديال وبسمعة وقيمة الكرة المصرية.. ولازم كلنا نقف جنب المنتخب وندعمه فى آخر مباراة بدلا من محاولات ذبح المنتخب وجهازه واتحاد الكرة كما اعتاد من الشعب المصرى فى الأوقات الصعبة”.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تلقي الهزيمة الثانية له فى دور المجموعات ضمن بطولة كأس العالم، أمام نظيره منتخب روسيا بنتيجة 3/1

 

التعليقات