حوادث

09:06 مساءً EET

القصة الكاملة لسجن #ضابط_الشرقية 5 سنوات وعزله من الوظيفة

اعلنت اليوم الخميس، جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار على موسى، بسجن ضابط بشرطة الشرقية 5 سنوات وعزله من الوظيفة لتورطه في سرقة مبالغ مالية كبيرة من سيارة أحد المواطنين بمدينة العاشر من رمضان.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شخصين وهم كل من “وائل.ع.ال” 49 عاما و”إيهاب. ن.م” 47 عاما يعملان في مجال المقاولات يفيدان بأنهما حال استقلالهما السيارة الخاصة بإحداهما فوجئا بوجود كمين أمني مكون من ضابط و3 أمناء شرطة وطالبهم الضابط بالاطلاع على رخصة القيادة والأوراق الخاصة بالسيارة ووجد أن جميعها سليمة.

وأوضح المبلغان، أن الضابط المتهم طلب تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ قدره 150 ألف جنيه وهواتف محمولة خاصة بالمجنى عليهم فقام بالاستيلاء عليها واصطحب القوة الأمنية وانصرف.

وعلي الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بالتحقيق في الواقعة وتبين من التحريات أن الضابط يدعى “محمود. ن. م” برتبة ملازم أول من قوة قسم أول العاشر من رمضان ويوم الواقعة خرج بصحبة قوة أمنية مكونة من ثلاثة أمناء شرطة “أحمد الـ.ح” و”نبيل ح.ش” و”إبراهيم م.م” لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة.

وبمواجهة الضابط وبعض أفراد القوة أقروا بارتكاب الضابط للواقعة، وأرشد عن مكان المسروقات بمنزله وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2118 جنايات القسم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه وأحالته لمحكمة جنايات الزقازيق وإخلاء سبيل باقي أفراد القوة.

التعليقات