رياضة

03:05 مساءً EET

التفاصيل الكاملة لأزمة سعد سمير الأخلاقية

تفجرت أزمة جديدة داخل صفوف المنتخب الوطنى قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة أمام السعودية، فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لمونديال روسيا.

بطل الأزمة هذه المرة هو سعد سمير، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، بعدما التقطت عدسات مصورى التليفزيون فعلاً فاضحاً وواقعة خارجة عن النص لزميله بالمنتخب محمود كهربا خلال مران أمس فى مدينة جروزنى مقر إقامة الفراعنة فى روسيا.

وطلب مسئولو اتحاد الكرة من جهاز منتخب مصر التحقيق فى واقعة الحركة المشينة لسعد سمير، خلال مران الفريق مساء أمس الجمعة، خاصة أن المنتخب شهد مؤخراً أكثر من واقعة للخروج عن النص، أبرزها اعتراض عصام الحضرى على استبعاده من تشكيل مباراة روسيا.

واستقر مسئولو منتخب مصر على توقيع غرامة مالية على سعد سمير، بعد الحركة المشينة له فى مران المنتخب .. وكشف مصدر باتحاد الكرة ، أن هناك عقوبات ستوقع على اللاعب، منها خصم المكافأة الخاصة منه بمونديال كأس العالم بروسيا، إلى جانب عدم مشاركته فى مباراة السعودية وإخطار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بهذا القرار لإخراجه من حساباته فى تلك المباراة.

وأضاف المصدر أن الفيفا يمنح لاعبى المنتخبات المشاركة فى المونديال مصروف جيب يومى بجانب مصروف الجيب الخاص باتحاد الكرة، وهو ما سيتم خصمه من سعد سمير عقاباً له.

ويتوجه اليوم السبت المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من مدينة جروزنى عاصمة الشيشان التى كانت مقر الفراعنة فى كأس العالم بروسيا إلى مدينة فولجوجراد التى تستضيف مباراة المنتخب الأخيرة فى المونديال أمام السعودية، والمقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة للمنتخبين، بعد تأهل منتخبى روسيا وأوروجواى لدور الـ16 عن المجموعة الأولى.

وشهدت الساعات الأخيرة فى معسكر المنتخب بجروزنى جلسات نفسية من هانى أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب فى كأس العالم، مع اللاعبين وتحديداً محمد صلاح وأحمد فتحى للتركيز فى لقاء السعودية وتحقيق فوز يهدئ من الانتقادات الموجهة للمنتخب واتحاد الكرة، خاصة أن أى نتيجة أخرى قد تزيد من المشاكل والأزمات وانتشار الشائعات.

التعليقات