حوادث

01:55 مساءً EET

#اعتراف صادم من طفلة لوالدها بشأن أمها أدى إلى #مذبحة

رجل يتخلص من طليقته عقب شكه فى سلوكها واثبات بالادلة انها ترتب مقابلات مع رجالا غيره داخل شقتها، بإعتراف صريح له من أبنته الصغيرة.

جاءت فى اعترافات ذلك الرجل المتهم بقتل طليقته، أمام نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المسشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، أنه تزوج المجنى عليها منذ ما يقرب من 11 عاما، أنجب خلال تلك الفترة 3 أبناء، وأن المجنى عليها ابنة عمه، وكانا سعيدين طوال فترة الزواج، إلا أنه فى إحدى المرات طلب منه أن تبيع الذهب الخاص بها، وذلك بعد أزمة مالية عصفت بحياته.

وأشار المتهم أن طفلتها الصغيرة أكدت له أن أحد الأشخاص جاء إلى المنزل وجلس مع والدتها، مما جعله يطلب منها ألا تجلب رجالا، وطلبت رحيلها من المنزل، كما أننى طلبت أخذ أولادى وحدثت بيننا مشادة كلامية حاولت على إثرها التعدى علي بسكين، إلا أن تفاديت الضربات ووجهت طعنتين لها ما أدى لمقتلها.

وكانت قد كشفت تحريات المباحث قيام المتهم بقتل المجنى عليها باستخدام سلاح أبيض وذلك بناء علي نية مسبقة لقتلها لشكه في سلوكها، وتبين تقرير الطب الشرعي أنه بالكشف الظاهرى للمجني عليها تبين أنها مصابة بطعنتين بالطن وهما حيوية ذات طبيعة طعنية حدثت من جسم أو أجسام صلبة.

 

التعليقات