رياضة

03:10 مساءً EET

بيان #عاجل لإتحاد الكرة قبل مباراة #مصر و #السعودية

اصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيان عاجل، منذ قليل، قبل ساعة تقريبا من إنطلاق صافرة لقاء #مصر و #السعودية اليوم ضمن الجولة الاخيرة لهم فى مونديال روسيا

جاء بيان #اتحاد_الكرة من أجل توضيح اسباب اختيار مقر معسكر المنتخب الوطني الدائم خلال مشاركته في بطولة كأس العالم.

واعلن بيان اتحاد الكرة ان اختيار مدينة جروزنى  الشيشانية جاء وفقا لاعتبارات عديدة وفق نظم الاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA واللجنة المنظمة للبطولة  LOC حسب النقاط التالية:

1-كانت مدينة جروزنى ضمن الخيارات على موقع الفيفا المتاحة أمام المنتخب الوطنى من بين المقرات التى أعلن عنها الاتحاد الدولى.

2-قامت إدارة الفريق بصحبة المدير الفني بتفقد المقار المتاحة ووقع اختيار المدير الفنى على مدينة جروزني لأسباب فنية بتجاور ملعب التدريب مع فندق الإقامة، حيث أنه ملاصق للفندق مقر الإقامة، وباعتباره أفضل ملعب تدريب من الملاعب المتاحة، ويبعد مقر الإقامة بها عن المطار بـ7 دقائق فقط، فضلا عن بعد المقر عن أى ضجيج.

3-تم اتباع ما ورد فى التعميم رقم 2 الصادر عن الاتحاد الدولى والخاص بنظام الاقامة خلال البطولة، حيث يتحمل الاتحاد الدولى نفقات الإقامة بمحاسبة الفنادق التى ينزل بها كل فريق.

4-تتم آلية هذه المحاسبة من الاتحاد الدولى إلى إدارات الفنادق مباشرة على أساس الفواتير المرسلة من الفيفا للاتحاد المصرى في هذا الشأن، ويسدد الاتحاد المصرى هذه الفواتير للفيفا من الحصة الممنوحة له وهى الحصة نفسها الممنوحة لجميع الفرق المشاركة، بما لا يدع أى مجال لأى جهة أخرى فى دفع أى مستحقات مالية على المنتخب.

5-جميع الفنادق التى أقام بها المنتخب الوطنى قبيل مشاركته فى المباريات الثلاثة بالبطولة بثلاثة مدن مختلفة، أيضا من اختيار الاتحاد الدولى لكرة القدم، ويسرى عليها النظام المحاسبى نفسه الذى تم تطبيقه فى معسكر الفريق بجروزنى.

التعليقات