تحقيقات / رياضة

10:20 مساءً EET

بالصور: الجماهير المصرية رجعت حق #الفراعنة و #صلاح من #راموس

قامت الجماهير المصرية مساء اليوم الاحد، بعمل ما يسمى فى العامية بـ”الحفلة الجماعية” على مدافع منتخب اسبانيا سيرجو راموس، بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر”، عقب توديعه مونديال روسيا2018 أمام المنتخب الروسي.

سادت اغلب التعليقات من جانب الجماهير بتويتر حالة سخرية كبيرة من #راموس بعد سقوط منتخبه أمام فريق روسيا بضربات الترجيح 4-3 بالدور ال16 من البطولة العالمية.

كان قد ظهر اللاعب الاسباني راموس خلال لقاء تلفزيوني عقب انتهاء لقاء اسبانيا وروسيا، وهو فى حالة من البكاء الشديد التى تعبر عن حزنه لخروج منتخب بلاده من الدوري ال16 بالمونديال.

إليكم تعليقات رواد تويتر على خروج اسبانيا من المونديال

اسباب انتقام الجماهير بالسخرية من راموس

وارجع مشهد بكاء #راموس فى اذهان المصريين، لحظة خروج نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح وهو يذرف الدموع وقت خروجه من مباراة نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا بين فريقي ليفربول وريال مدريد للاصابه التى تعرض لها بعد تدخل عنيف من راموس عليه.

كما فى واقعة ليست بالبعيدة قالت صحف انجليزية ان سيرجو راموس سخر من صلاح عقب خروج منتخب الفراعنة المبكر من منافسات الدوري الاول للمجموعات بالمونديال بعد الخسارة ايضا من منتخب روسيا، خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك.

 

ودفعت هذه الاسباب الجماهير المصرية للانتقام من مدافع منتخب اسبانيا وريال مدريد سيرجو راموس، من أجل رجوع حق منتخب الفراعنة والنجم محمد صلاح، ورغم بكائه على توديع منتخب بلاده لكأس العالم.

 

 

التعليقات