تحقيقات / حوادث

11:46 مساءً EET

دجال #شرم_الشيخ يوهم ضحاياه من السيدات أن فك #السحر بممارسة العلاقة الجنسية..(القصة الكاملة)

أوهم أحد الدجالين خلال فترة ليست بالقصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضحاياه من السيدات بمنطقة شرم الشيخ انه يمتلك قدرات خارقة لإخراج الجن وفك السحر بشرط إقامة العلاقات المحرمة معهن.

يصطاد ضحاياه من مواقع التواصل الإجتماعي

وظل هذا الدجال يمارس عمله مع ضحايا من السيدات واحدة تلو الاخرى من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، حينما جاءت سيدة تلجأ له لانقاذها من اعمال السحر المصابة به، وبالفعل اقام معها أكثر من علاقة جنسية وصلت عددها إلى 12 مرة وذلك عقب اهامها بأن هذا هو الشرط الوحيد الذي يملكه لمساعدتها لفك السحر وخروج الجان.

فى مرة من المرات لاحظت تلك السيدة نصب وشعوذه ذلك الدجال بعد عدم حصولها على نتائج فعاله ومن هنا قامت على الفور بإبلاغ الشرطة بكل التفاصيل للامساك به، رغم محاولاتها الاخيرة لعمل كمين له ولكن كان قد استطاع الهرب منها فى منزلها.

شرطة شرم الشيخ تنجح فى القبض عليه

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد قيام دجال بالنصب على السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى باسم “الشيخ محمد المغربى” لممارسة الرذيلة معهن.

جاء فى بلاغ السيدة المتضررة يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة من أحد الأشخاص ويدعى “المسبح ز ج”، 31 سنة ومقيم بنى سويف ويعمل دجالا بشرم الشيخ، ويتخذ من مسكنه بفلل عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الأعمال، وأنه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجن من جسدها.

وتم إبلاغ اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء والعميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية اللذان أمرا بسرعة ضبط المتهم، نظرا لأن هذه الواقعة تعتبر جديدة على مدينة شرم الشيخ ولما تمثله هذه الواقعة من خطورة إجرامية.

وبالفعل نجحت قوات شرطة قسم أول شرم الشيخ فى إلقاء القبض على ذلك الدجال وجارٍ التحقيق معه بشأن جرائمه السالف ذكرها

 

التعليقات