تحقيقات / رياضة

12:27 صباحًا EET

الألماني #جيرنو_روهر مدرب منتخب #نيجيريا لم يرفض تدريب #الفراعنة بسبب مستوى اللاعبين

كثير من التقارير الصحافية الاوروبية رأيناها خلال الساعات القليلة الماضية، تسلط الضوء بشكل غريب على رفض الألمانى جيرنو روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، تولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

واوضحت تلك التقارير المنتشرة على شبكة الانترنت منذ صباح امس الاربعاء، ان مدرب فريق النسور الخضراء رفض تدريب منتخب الفراعنة بسبب اخفاقه الكبير بمباريات كأس العالم و مستوى بعض من اللاعبين بالفريق الوطني لكرة القدم.

صحيفة نيجيرية توضح سبب رفض جيرنو روهر

وبالبحث فى هذا الشأن قالت صحيفة “نيوتيليجراف” النيجيرية، أن جيرنو روهر تلقى طوال الفترة الماضية العديد من العروض أبرزها مصر والجزائر وتونس، وهى العروض التى قوبلت بالرفض من جانب المدرب الألمانى.

وأضافت الصحيفة أن مدرب منتخب نيجريا الألماني لا يزال يرتبط بعقد مع الاتحاد النيجيرى ينتهى فى 2022.

تصريحات جيرنو روهر عن رفض تلك العروض

وفى نفس السياق خرج الألمانى جيرنو روهر، ليوضح اسبابه الحقيقة لرفض تلك العروض السابق ذكراها، قائلا: اريد بناء فريق نيجيري قوى يمتلك القدرة على حصد البطولات فى الاعوام القادمة.

ويعد هذا التصريح إشارة منه لتفضيله البقاء مع منتخب نيجيريا لصناعة انجازات لم يشهدها بعد فى البطولات العالمية بالسنوات المقبلة.

جدير بالذكر أن منتخب نيجيريا ودع بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا من الدور الأول بعدما حصد ثلاث نقاط فقط جمعها من الفوز على أيسلندا بينما خسر أمام منتخبى الارجنتين وكرواتيا.

التعليقات