تحقيقات / رياضة

01:05 صباحًا EET

أدلة وشواهد مفاجئة بشأن انتقال #كريستيانو_رونالدو غير المتوقع إلى اليوفينتوس

اثار خبر رحيل اللاعب #كريستيانو_رونالدو نجم منتخب #البرتغال وريال مدريد الاسباني، عن الفريق المالكي حالة كبير جداً من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب خلافاته مع الادارة، ذاهبا إلى نادي يوفينتوس الايطالي خلال الموسم القادم.

حيث ظل أسم اللاعب البرتغالي متصدرا حتى هذه اللحضة جميع منشورات رواد السوشيال ميديا ليصبح حديث الساعة.

هل انتقل إلى “السيدة العجوز”.. #يوفينتوس؟!

بدأ انتشار ذلك الخبر بهذه السرعة الفائقة عقب تقرير صحيفة “ماركا” الإسبانية الذي كشف أن الشركة الراعية لقمصان نادى يوفنتوس “أديداس” بدأت طباعة قمصان تحمل رقم “7” الخاصة بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في اشارة منها ان #الدون قريب من الانضمام للنادي الايطالي.

كما تم تأكيد جميع هذه المعلومات والتقارير الصحفية عند الكثير من عشاق وجماهير “#كريستيانو رونالدو” انه بالفعل انتقل إلى نادي اليوفي الايطالي وخاصة بعد تغريدة اطلقها المدير الرياضي السابق ليوفنتوس لوتشيانو مودجي عبر صفحته على موقع تويتر، والذي قال فيها: “إن رونالدو وقع بالفعل عقدا للانضمام لصفوف البيانكونيري خلال الصيف الجاري”.

في حين أخر ظهرت تسريبات بمواقع التواصل الإجتماعي التى تؤكد بأن تقديم اللاعب للصحافة والجماهير سيكون يوم السبت القادم الموافق 7/7.

فأصبح بلا شك الأن عقب كل تلك الشواهد ان بالفعل كريستانو رونالدو سيرتدي قميص رقم 7 مع نادي يوفينتوس بالدوري الايطالي.

تصريحات عاجلة من مدير اعمال نجم ريال مدريد “#رونالدو”

علق من جانبه خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمس الخميس، على كل  ما نشر عن اقتراب موكله، من الرحيل عن ريال مدريد إلى يوفنتوس، هذا الصيف.

وقال #مينديز، في تصريحات لصحيفة “ريكورد” البرتغالية: “إذا رحل رونالدو، فسيكون هذا تحديًا، ومرحلة جديدة في مسيرته المهنية”.

وأضاف: “إذا ترك رونالدو ريال مدريد، فإنه سيبقى ممتنًا للنادي إلى الأبد، وللرئيس وجميع الموظفين، دون استثناء، بالإضافة لجماهير الريال في جميع أنحاء العالم”.

الجانب الخفي فى واقعة انتقال كريستيانو رونالدو لـ(#الكالشيو)

بعد ان ظهر أكثر من دليل على رحيل نجم ريال مدريد كريستيانو، اصبح لنا الأمر الأن منتهيًا، ولكن يبقي جانب خفي وناقص فى تلك الشواهد السابقة، ألا وهو عدم اظهار حتى وقتنا هذا تصريح قاطع من كلا الجانبي المشتركين فى تلك الصفقة الكروية، اى الفريق الاسباني أو حتى فريق يوفينتوس الايطالى لكي يثبت تلك الادلة بالشكل القاطع على انضمام النجم البرتغالي إلى معقل الدوري الايطالي، التى كما يطلوقون عليه وجهته القادمة.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، كان قد ألمح منذ وقت ليس بالبعيد خاصة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، إلى احتمال رحيله خلال الميركاتو الصيفي، وهذا يعتبر هو التصريح الوحيد للاعب حتى الان والذي لم يوضح إيضا بالشكل القاطع عن ما هى وجهته القادمة من الفرق الاوروبية التى سوف يلعب بإسمها قريبًا.

التعليقات