عين ع الإعلام

12:59 صباحًا EET

#فيديو قبلة مشجعة روسيا لمراسل “#أون_سبورت” يُثير جدل السوشيال ميديا.. وتعليق ناري منه بعد الواقعة

سادت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لحسن غنيمة، مراسل قناة أون سبورت، أثناء تقبيله من فمه على الهواء مباشرة بروسيا.

كان المراسل “غنيمة” يقوم بعمله بتغطية احداث مباراة روسيا وكرواتيا، ليتفاجئ بقدوم احدى المشجعات الروس لتقوم بتقبيله امام شاشات التلفيزيون.

واصبح اسم مراسل قناة أون سبورت، حديث الساعة بين رواد مواقع السوشيال ميديا عقب تلك الواقعة.

“تعليقات #غنيمة بعد واقعة #مشجعة منتخب روسيا”

ومن جانبه قال المراسل “حسن غنيمة” فى تصريحات له،: ” انزعجت جدًا بعد هذا المشهد وحين عدت للهواء اعتذرت لأننى أحترم المشاهد وأحترم أن التلفزيون يدخل كل بيت ويشاهده كل أفراد الأسرة، ولذلك انزعجت أكثر ممن يقولون إننا نتفق مع بنات لتقبلنا.

وتابع “مراسل اون سبورت”: لا نحتاج هذا لإثبات رجولتنا ولا نجاحنا، وأنا احترامى للمشاهد أكبر بكثير من أن أفعل هذا و”أنا عمرى ما أحب اتشهر بحاجة تغضب ربنا أو تخدش الحياء”.

واوضح قائلًا:”الموقف كله استمر 3 ثوان وأنا كأى عقل بشرى لم يستوعب ما يحدث، وكانت تدفعنى بشدة وتشدنى من رقبتى وأنا أقول لها NO فلهذا خرج المشهد وكأننى أتجاوب معها كما يقول البعض على السوشيال ميديا ولكن الحقيقة أننى لم أتجاوب معها أبدًا ودفعتها بعيدًا عنى لكن لأنها فى حالة سكر كادت تسقط على الأرض فأمسكت بها قبل أن تقع”.

جدير بالذكر أن العديد من المراسلين على مستوى العالم تعرضوا للتحرش في أثناء تغطيتهم للمونديال، ولكن يعتبر “غنيمة” أول مراسل يتعرض للتحرش بهذه الشكل.

 

التعليقات