تحقيقات / رياضة

08:18 مساءً EET

أزمة #طارق_حامد بالزمالك تشهد تطورات جديدة.. اللاعب يخرج ببيان عاجل ومرتضى منصور يُرد بقوة

شهدت أزمة طارق حامد لاعب وسط الزمالك، تطورات جديدة بسبب عدم حضوره لإجتماع ادارة نادي الزمالك بشان مناقشة تجديد عقده أو الرحيل نهائيا عن القلعة البيضاء

بيان عاجل من لاعب #الزمالك

خرج مساء اليوم الخميس، لاعب الزمالك، ببيان يوضح فيه سبب عدم حضوره لجتماع مجلس ادراة النادي، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

قال حامد فى بداية منشوره، “اتفقنا على اجتماع مساء الأمس لإنهاء الأزمة ولكن تلقيت اتصالا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبوننى بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضورى سيزيد الأزمة.. ولن أخدع الجمهور بكلام معسول.. لكن الأمور باتت صعبة”.

كما يوضح منشور اللاعب طارق حامد على سيره فى طريق الرحيل عن نادي الزمالك بسبب تلك الازمة الاخيرة.

مرتضى منصور يرد على بيان #طارق_حامد

طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك، طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بالكشف عن المقربين الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده.

ووصف رئيس الزمالك البيان الذى أصدره اللاعب منذ قليل بالفيلم الهندى الهابط –وفقا لما قاله متابعا:”يحمل الكثير من الأكاذيب التى لا أساس لها من الصحة على الإطلاق ولاعب طماع ومبتز – على حد قوله –  ويبحث عن تحقيق مصلحته الشخصية، ويتاجر بجماهير القلعة البيضاء”.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للزمالك، أمس الثلاثاء، إنه يمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتى الساعة الحادية عشر مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الازمة المفتعلة من جانبه، مؤكدا أنه لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة.

وأضاف رئيس نادى الزمالك فى رسالة عبر الموقع الرسمى للزمالك: “فى حال عدم حضور طارق حامد اليوم سيكون من حقى ضربك بالحذاء فى ميدان عام – بحسب ما جاء على موقع الزمالك.

اللاعب بين الرحيل عن الزمالك وعرض نادي الاهرام

انتشرت عديد من المعلومات على شبكات #التواصل_الاجتماعي التى تؤكد ان #طارق_حامد أصبح قريب جدًا من نادي #الاهرام.

وكان قد كشف مصدر أن طارق اللاعب سيتقاضى 15 مليون جنيه من نادى الأهرام سنوياً وفقا للمعلومات الواردة للمجلس الأبيض.

التعليقات