منوعات

10:18 مساءً EET

بالفيديو والصور: لقطات اثارت الجدل حول رئيسة كرواتيا بمونديال2018

رغم الفرحة العارمة التى انتشرت فى جميع انحاء العالم عقب اعلان الفائز ببطولة #مونديال2018، والتى كانت من نصيب المنتخب الفرنسي على حساب نظيره المنتخب الكرواتي، إلا انها لم تكن الاكثر اثارة بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الاحد، حيث كان الانتباه الاكبر على ردود الافعال العاطفية والجريئة لرئيسة دولة كرواتيا “كوليندا جرابار كيتاروفيتش”، بمراسم تتويج مونديال روسيا.

شهد لقاء نهائي مونديال روسيا، ردود افعال من  رئيسة دولة كرواتيا بعيدة عن البروتوكول في تلك المراسم، نظرا لاهمية الحدث بالنسبة لها، كما هو الحال مع الرئيس الفرنسي “ماكرون”  خلال تشجيع منتخب بلاده.

ابرز اللقطات التى اثارت الجدل حول ” #كوليندا جرابار كيتاروفيتش”

كان من ابرز تلك اللقطات التى اثيرت الجدل حول “كوليندا” بالسوشيال ميديا، وهو تعاملها بردود افعال عاطفية مع الرئيس الفرنسي، حيث عانقته واعطته “قبلة” تهنئة منها على حصول بلاده فرنسا على لقب كأس العالم

كما قامت رئيسة كرواتيا بإصحاب الرئيس الفرنسي من يده إلى منصة التتويج من أجل تحية اللاعبين من كلا المنتخبين الكرواتي والفرنسي وسط انظار الحاضرين.

رئيسة كرواتيا تهنئ الرئيس الفرنسي فى نهائي مونديال روسيا

وعلق حفيظ دراجي معلق بي إن سبورتس على اصطحاب “كوليندا لماكرون” ساخرًا :”هل ترضى زوجة ماكرون بما تفعله رئيسية كرواتيا”.

وفي لقطة خاصة بين كاميرات الصحافة والاعلام، عند تحية اللاعبين وفي قدوم اللاعب الكرواتي مودريتش قائد الفريق، دمعت “كوليندا” باكيتًا واخذته نحوها من أجل مواساته بعد الهزيمة من المنتخب الفرنسي.

رئيس كوراتيا ولوكا مودرتش
رئيسة كرواتيا تواسي مودرتش قائد المنتخب الكرواتي

فيما اعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم على اعجابهم بشخصية رئيسة كرواتيا، وشجاعتها وخفة ظلها فى ما قامت به من ردود افعالها العاطفية والتى اعتبرت الاكثر اثارة فى مونديال روسيا2018 على حد تعبيرهم.

جدير بالذكر أن فرنسا فازت بنتيجة 4-2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في إستاد لوجنيكي مساء اليوم الأحد، لتحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخها.

التعليقات