منوعات

10:30 صباحًا EET

بالفيديو.. #رئيسة_كرواتيا «معشوقة الجماهير» تشعل السوشيال ميديا.. أحضان وقبلات و «مايوه»!

كانت تعلم أن جميع وسائل الإعلام تراقبها، ولكن في بعض الأحيان تكون العفوية والبساطة الإنسانية الأكثر جاذبية من هيبة السلطة، وهذا ما فطنت له “كوليندا غرابار كيتاروفيتش” رئيسة كرواتيا محطمة كل قواعد البروتوكول وقوانين الدبلوماسية ومفاجئة الجميع برقصها أمس أمام العالم بعد فوز منتخب بلادها على نظيره الروسي بضربات الترجيح، ضمن منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، وهو ما أثار ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصبحت السيدة الشقراء حديث الصحف العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن خطفت الأضواء مجددًا فى مدرجات مباراة نهائى كأس العالم المقام فى روسيا، بين منتخب بلادها ونظيره الفرنسى والذى انتهى بتتويج الأخير بالمونديال لعام 2018.

وشاركت كيتاروفيتش، البالغة من العمر 50 عاما، فى تتويج المنتخب الفرنسى بالذهب، بعد أن قامت بتهنئة أعضاء منتخب كرواتيا، نتيجة للمجهود المبذول خلال المونديال وحصاد المركز الثانى بكأس العالم 2018.

ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها كوليندا الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، فمنذ عام أثارت صورها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد ظهورها بمايوه أزرق من قطعتين على الشاطئ وفي يدها حذاء رياضي، وهما ما أثار غضب بعض الكرواتيين الذين رأوا في ذلك فعلًا غير مناسب لسيدة في مكانتها.

التعليقات