عين ع الإعلام

11:11 مساءً EET

بعد زواجه من شيري عادل.. معز مسعود يتلقى رد قاسي من إسلام البحيري

تلقى الداعية معز مسعود رد قاسي اليوم الثلاثاء، من المفكر اسلام البحيري بعد ان نشر بيان له أمس على مواقع السوشيال ميديا يوضح فيه عدد من النقاط التى ادت به للزواج من الفنانة شيري عادل.

وكتب بحيري بمنشورا عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، للردّ على بيان “مسعود”: “مضطر أضيع كام دقيقة من وقتي ووقتكم على الكلام التافه اللي كتبه الداعية العريس، لأنه دخل العام ف الخاص وخلط العقل ف الهبل ولأنه اللي كتبه هو تزييف وعي حقيقي والسطو على بطولات الشعب المصري فكان لازم أقول الكلمتين دول على حلقتين النهارده وبكرة”.

وتابع اسلام البحيري قائلًا:”انت بتقول في كلام ملوش علاقة بسياق جوازك إن انت “يا حرام” اتعرضت لتهديدات أيام الإخوان واضطريت تمشي برا مصر “يا للمأساة” لا وكمان إن برنامجك كان الوحيد اللي واجه الإرهاب، إنت برنامجك اتعرض أول حلقة ليه كان بتاريخ ٢٠ يوليو ٢٠١٣ وده معناه إن الشعب المصري العظيم وجيشه الأمين كانوا أزالوا حكم الإخوان من الأصل وده قبل عرض برنامجك “الجبار “.، موجّها سؤال لمسعود:” فإرهاب إيه اللي واجهته ؟”، لافتا إلى أنّ البرامج التي واجهت الإرهاب، هي البرامح التي كانت من ٢٠١٢ إلى ٣ يوليو ٢٠١٣، ما أسماهها “فترة الجهاد الحقيقي” من مناظرات وحلقات وبرامج.

وذكر البحيري، أن ثان أكذوبة لمسعود هي قوله إن برنامجه هو الوحيد الذي واجه الإرهاب، ووجّه حديثه إليه قائلا: “بس يا كداب”، مؤكّدا على حب الإخوان له لأنه أحد رجالهم.

وعن ادعاء مسعود بالتعرّض لتهديدات، قال إسلام: “أما إنك اتعرضت لتهديدات خلتك “يا حرام” تسافر فده الظاهر من تأثير دخولك مجال الفن والسينما فوسعت معاك شوية والسيناريوهات الوهمية قلبت معاك حقيقة وهي أفلام هندي ومقاولات كمان”.

 

التعليقات