عين ع الإعلام

11:08 مساءً EET

مفاجأة:كشف سر اعلان واقعة القبض على “إسلام الشاطر” بفندق إقامة المنتخب بروسيا في هذا التوقيت

ظهرت واقعة إلقاء القبض على الاعلامي الرياضى اسلام الشاطر، في مدينة سان بطرسبورج الروسية مكان اقامة بعثة المنتخب المصري للتحضير لمباريات كأس العالم، إلى النور منذ الدقائق القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس، “لسببًا ما”، عقب تقديم تقرير المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول السابق، إلى اللجنة الخاصة بالتحقيق فى ما اثير حول لاعبي المنتخب من ازمات تسببت فى الاخفاق الشديد المونديال روسيا.

جاء سبب اظهار واقعة ضبط الشاطر فى روسيا فى هذا التوقيت بالأخص، لكي يوضح “لهيطة “فى تقريره اليوم، بالدليل القاطع تبرءة المنتخب من تهم السماح بدخول كاميرات تصوير تابعة لإحدى القنوات العربية أو فنانين كما أشيع لغرف إقامة اللاعبين قبل مباراة روسيا في الجولة الثانية من دورالمجموعات لمونديال ٢٠١٨.

وكان قد تم القبض على اسلام الشاطر ورئيس تحرير برنامجه، ياسر عبد العزيز، بعد محاولتهما التسلل إلى داخل فندق الإقامة وتصوير كواليس تخص المنتخب لصالح قناة سي بي سي اكسترا التي يعملان لصالحها وليس لها أي حقوق.

جدير بالذكر انه قد نشر مجموعة من الصور تجمع بين الفنانين ولاعبي المنتخب داخل مكان اقامتهم وقبل مباراة روسيا بساعات قليلة على انطلاقها والتى هزم فيها ايضا، مما اثار هذا حالة من الغضب الكبير بين الشرائح المختلفة من مشجعي الفراعنة، مطالبين التحقيق فى هذا الامر وبشكل عاجل.

 

التعليقات