تحقيقات / فن

09:24 مساءً EET

مفاجأة بالفيديو: تحدي رقصة “كيكي” يتسبب في القبض على “ياسمين رئيس ودينا الشربيني”

بعد تحدي “المانيكان ودلو الثلج البارد” ظهر من جديد اخطر التحديات والذي يسمى رقصة “كيكي” حيث اصبح هذا الاسم متصدرا تريندات موقع التغرديات الشهير “تويتر

انتشرت رقصة كيكي كالصاروخ منذ عدة ايام فى دول اوروبا، حيث تعود إلى ظهور مقطع فيديو لفتاة ترقص على اغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك تدعى “كيكي”.

فكرة الرقصة الجنونية

تدور فكرة تحدي الرقصة الجنونية، حول الهبوط من السيارة في أثناء سيرها ببطء، ثم الرقص على أنغام أغنية «In My Feelings» ويقوم شخص آخر بتصوير من يقوم بالرقصة بخارج السيارة وهى تسير.

اصبحت بعد ذلك رقصة الفتاة الشهيرة بكيكي تحدي بين الفنانين فى العالم بل وصلت إيضا لفناني العرب والشرق الاوسط، أخرهم الفنانة “دينا الشربيني وياسمين رئيس”.

كانت قد شاركت دينا الشربيني في التحدي ولكنها قامت بالرقصة الاوروبية على أنغام أغنية «شوقنا أكتر» للهضبة عمرو دياب وليس اغنية الفنان الكندي دريك.

ونشرت ايضا  من جانبها ياسمين رئيس، وهي تؤدي التحدي ولكنها استبدلت الأغنية الأصلية بأغنية «ساعات بشتاق» للفنان محمد فؤاد.

توقيع عقوبة على مؤدي هذه الرقصة “كيكي”

علق اللواء مجدي الشاهد، الخبير المروري، على رقصة «كيكي» التي رقصتها الفنانة دينا الشربيني وياسمين رئيس في الشارع بجور سيارتهما، قائلاً: «أرجو أن لا يمر الأمر بسهولة ولابد من توقيع عقوبة على كل من أدى هذه الرقصة».

وقال خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفيزيونية اليوم الأحد، إن هذه الرقصة ربما تتسبب بفوضى عارمة في الشوارع، مؤكدًا أن القانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة.

وأضاف «الشاهد»، أن رقصة «كيكي» تخالف قانون المرور، موضحًا أن هذه الرقصة تتسبب في تعطيل حركة المرور، ويوقع عقوبة عليها بالحبس سنة أو غرامة 3000 جنيه.

وطالب «الشاهد»، الأجهزة المرورية بسرعة التحرك فورًا لضبط كل من يحاولون قطع الطرق.

اشخاص وقعوا ضحايا لرقصة كيكي على الطريق

رصد احد الفيديوهات المنتشرة على صفحات مواقع التواصل الاحتماعي حالات تصادم لاحد الاشخاص الذين قاموا بتحدي رقصة كيكي المميته بسيارات اخرى على الطرق السريعة

كانت احدى الفتييات تقوم بتحدي الرقصة المجنونة بجوار سياراتها التى تسير ببطء، ثم تفاجأت بدخول سيارة سرعة عليها لتصتدم بها بقوة شديدة، وينتهي بها الامر قتيلة.

التعليقات