رياضة

06:30 مساءً EET

تصريحات مرتضى منصور عن “#شيكابالا” و “#حسام_حسن” تفاجئ الجميع

شملت اغلب التصريحات الصحافية لمرتضى منصور رئيس الزمالك، اليوم الثلاثاء، كشفه عن تحديد مصير اللاعب شيكابالا بعدما تم وضعه على قائمة الانتظار بالفريق، ورأيه فى وضع حسام حسن وابراهيم حسن بقائمة المدربين المرشحين لتدريب منتخبنا الوطني لكرة القدم، مما اثارت هذه التصريحات حالة من صدمة بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القلية الماضية.

عن شيكابالا قال “منصور” خلال مؤتمر صحفي،: “حزين على شيكابالا ولم أكن أرغب أن تكون نهايته بهذه الشكل”، موضحًا أن اللاعب وصله عرض يونانى مجانًا ومجلس الزمالك سيوافق عليه.

وتابع رئيس الزمالك أن شيكابالا كان مطلوبًا فى السعودية لكن سمير عبد التواب وكيله تسبب فى فشل احتراف اللاعب بالدورى السعودى بعدما سب المسئولين هناك.

اثارت تصريحات منصور عن اللاعب “شيكابالا” الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص على موقع تويتر، حيث كانت اغلب التعليقات انهم يريدون لاعبهم المفضل يلعب من جديد لناديه القديم وليس لاندية اخري حتى لو كانت بالخارج.

من ناحيه اخري أبدى مرتضى منصور رأيه بالرفض التام لفكرة تولى حسام حسن مدرب المصرى وإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق البورسعيدى قيادة فريق الفراعنة للفترة القادمة، خلفًا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذي تم انتهاء عقده بعد الخروج من بطولة كأس العالم التى اقيمن بروسيا هذا العام.

وقال رئيس الزمالك، “حسام وإبراهيم مكانهم السجن، وفكرة توليهم تدريب منتخب مصر مرفوضة شكلًا وموضوعًا”.

كان الكثير من الجماهير المصرية قد طالبت بتولى حسام حسن قيادة منتخب مصر خاصة بعد النتائج المميزة التى حققها مع المصرى خلال السنوات الماضية.

التعليقات