رياضة

12:31 صباحًا EET

واقعة هاتف “صلاح” تُشعل الإعلام الإنجليزى.. والشرطة تصدر بيان عاجلًا

كشفت تقارير إنجليزية أمس الاثنين، عن العقوبة التى سوف تفرضها الشرطة على النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، بسبب مخالفته لقواعد المرور خلال القيادة على الطريق.

كان قد اثار هاتف “صلاح” حالة جدل كبيرة فى وسائل الاعلام الانجليزية خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار مقطع فيديو له وهو منشغل بهاتف المحمول الخاص به فى اثناء قيادته السيارة وسط انظار جماهير الريدز من حوله.

من جانبه أكد موقع “givemesport”، اليوم الثلاثاء، أن الشرطة الإنجليزية ستقوم بتوقيع غرامة مالية قدرها 200 جنيه استرليني، أى ما يقرب من 5 آلاف جنيه مصرى- على محمد صلاح، بسبب استخدام الهاتف المحمول خلال القيادة.

وكانت قد اصدرت الشرطة الانجليزية بياناً رسمياً، بشأن واقعة محمد صلاح، جاء فيه: “لقد علمنا بمقطع فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم باستخدام هاتف محمول أثناء القيادة، وقد تم تمرير هذا إلى الإدارة المختصة”، وتبين فيما بعد أن الفيديو للنجم المصري محمد صلاح، حيث قامت إدارة نادي ليفربول بإبلاغ الشرطة وتوضيح ملابسات الواقعة.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح افتتح اولى اهدافه مع فريق ليفربول للموسم الثاني له أمام فريق ويست هام يونايتد بالدوري الانجليزي.

التعليقات