تحقيقات

08:38 مساءً EET

بالفيديو: #فتاة_التجمع تفجر مفاجأة كبرى عقب تعرضها للتحرش.. والمتهم بالتعدي عليها يرد بقوة

انتشرت حالة من الجدل الكبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول مقطع مصور لفتاة تدعى منة جبران وهى تتعرض للتحرش من احد الشباب المارين بالشارع.

اوضح الفيديو المصور للواقعة ظهور شاب يتبع الفتاة ويلقى عليها كلام بذيئ ويتحرش بها لفظيًا وذلك في منطقة التجمع الخامس لينتشر الفيديو بعدها بطريقة غير عادية بالسوشيال ميديا.

الفتاة توضح حقيقة تعرضها للتحرش بالتجمع

ظهرت اليوم صاحبة فيديو التحرش والتى تدعي منة جبران، بتصريحات صحافية تكشف تفاصيل تعرضها لهذا الموقف خلال عودتها إلى منزلها بعد العمل.

قالت “منة” فى البداية إنها كانت تنتظر الباص الخاص بعملها، وصاحب السيارة كان يسير وراها لأكثر من 3 مرات وبعدت عن مكانها لتتوه ولكنه عاود من جديد مضايقتها، مؤكدة أن ما يتداوله نشطاء السوشيال ميديا من أنه تحرش بها غير صحيح لكنه ضايقها فقط وكان يسير خلفها.

فيديو جديد لمنة جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع

#منة_جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع تظهر في فيديو جديد.. إيه رأيك في كلامها؟#صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, August 15, 2018

منة ترد على منتقدي لبسها

كما ردت على المهاجمين قائلة إنها ليست فى حاجة إلى الشهرة، وكانت الصفحة الشخصية الخاصة بها على “فيسبوك” للعامة ولكن بعد الواقعة قد قامت بغلقها، ونفت ما تم تداوله بأنها تشرب كحوليات قائلة:”أقسم بالله ولا عمرى شربتها”.

وحول الصورة التى تم تداولها قالت “منة” إنها لا تخجل من صورتها لأن هذا لبسها الأساسي، مضفة:”أنا بحب ألبس قصير وألبس مايوهات ودى حاجة متخصش حد”، ولكن هذا لا يعنى أنها سيئة”.

وأشار إلى أن آخرها فى البيت الساعة العاشرة والنصف وإن تأخرت لـ11 يحدث مشكلات، مؤكدة الجميع يتعرض حاليا لمضايقات سواء منتقبة أو محجبة أو دون حجاب.

تصريحات غير متوقع من المتهم بالتعدي على فتاة التجمع

من جانبه وجه “شاب التجمع”، المتهم بالتحرش من قبل الفتاة منة جبران من خلال نشر مقطع فيديو يبرر فيه ما حدث.

جاء فى المقطع تصريحات الشاب موضحة ان ما حدث ليس تحرشًا، وأنه عرض على الفتاة أن تتناول القهوة معه بدلًا من وقفتها في الشارع، مضيفا:”أنا تعاملت مع أجانب كتير وسافرت، ولا أعتقد أنني أخطأت والموضوع أخذ أكبر من حجمه”.

وأضاف: “أنا أحترم كل وجهات النظر التي انتقدتني وكلمة تحرش كبيرة جدًا على الذي فعلته، ولم أتخيل أن يأخذ الموضوع هذا الحجم من الانتقادات، أنا لم أقل لها لنذهب إلى المنزل ولا عرضت عليها الركوب معي في السيارة، ما طلبته كان بأسلوب مهذب ولطيف لأن منظرها كان وحش في الشارع وكان شكلها ملفت”.

انا شايفة بصراحه يعني ان عيب اللي هي عملته دة لان هي مستفدتش حاجه لما فضحته كدة… وهو غلط عشان راح كلمها بس لما قالتله امشي مشي، وهو شكله متجوز عشان بيقول مروحتش البيت واكيد بيته اتخرب وفضيحه ليه ولمراته اللي ملهاش ذنب واهله.. استفادت ايه من الاشهار اللي عملته طيب ده من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة… ولو هو غلط قيراط فهي غلطت 24 لانها منزله كذا فيديو لكذا حد بيكلمها مش دة بس.. وادعوله فهو يسأل الآن 😂💔تعديل للتوضيح بس **في ناس فاكرة اني شيفاه مغلطش واني بدافع عنه،، انا قولت هو غلطان بس معترضه علي الطريقه اللي هي فاكره انها خدت بيها حقها كدة، كان ممكن تعمل محضر وتاخد حقهاا لان مراته وعياله وبقية عيلته ملهمش ذنب في الفضيحه دي…

Posted by Marwa Adel on Wednesday, August 15, 2018

التعليقات