منوعات

07:06 مساءً EET

بالفيديو: #فتاة_التجمع تُثير السوشيال ميديا من جديد

استمرت واقعة فيديو التحرش الشهير بأحد شوارع منطقة التجمع والذي جمع بين فتاة تدعى منة جبران واحد الشبان، في اثارة الجدل حتى وقتنا هذا.

كانت قد نشرت فتاة تدعى منة جبران مقطع مصور بيدها فى احد شوارع التجمع يوضح تعرضها للتحرش اللفظي من أحد شباب المنطقة خلال انتظارها باص العمل الخاص بها.

وهناك من تقبل فكرة ان تقوم الفتاة بتصوير من تحرش بها وقاموا بتشجيعها، وهناك ايضا الكثيرون من الذين رفضوا الفكرة كما وجهوا لها رسائل هجومية منتقدين طريقة لبسها، ووصفوها بأنها تبحث عن الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها ردت منة جبران على من انتقدها قائلة، إنها ليست فى حاجة إلى الشهرة، وكانت الصفحة الشخصية الخاصة بها على “فيسبوك” للعامة ولكن بعد الواقعة قد قامت بغلقها، ونفت ما تم تداوله بأنها تشرب كحوليات قائلة:”أقسم بالله ولا عمرى شربتها”.

فيديو جديد لمنة جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع

#منة_جبران صاحبة فيديو متحرش التجمع تظهر في فيديو جديد.. إيه رأيك في كلامها؟#صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, August 15, 2018

وحول الصورة التى تم تداولها قالت “منة” إنها لا تخجل من صورتها لأن هذا لبسها الأساسي، مضفة:”أنا بحب ألبس قصير وألبس مايوهات ودى حاجة متخصش حد”، ولكن هذا لا يعنى أنها سيئة”.

وأشار إلى أن آخرها فى البيت الساعة العاشرة والنصف وإن تأخرت لـ11 يحدث مشكلات، مؤكدة الجميع يتعرض حاليا لمضايقات سواء منتقبة أو محجبة أو دون حجاب.

 

 

 

التعليقات