تحقيقات

11:38 مساءً EET

تقرير الطب الشرعى الخاص بـ”حبيبة أشرف” يفك لغز قضية مقتل طالب الرحاب

فجر اليوم الخميس، تقرير الطب الشرعي الخاص بـ”حبيبة اشرف” المتهمة بالاشراك مع ابيها فى واقعة فى جريمة قتل طالب الرحاب بسام أسامة، عدة مفاجآت كبرى بشأن القضية.

حبيبة اشرف لم تتعرض لاى اعتداء جنسي

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، تقرير الطب الشرعى الخاص “بحبيبة”، المتهمة بقتل طالب الرحاب بسام أسامة.

وأثبت تقرير الطب الشرعى عذرية حبيبة وعدم تعرضها لأى نوع من الاغتصاب، أو الاعتداء الجنسى كما أدعت، ليهدم تقرير الطب الشرعى رويات المتهمة الزائفة

وأكد مصدر بنيابة القاهرة الجديدة، أن النيابة واجهت المتهمة “حبيبة” بتقرير الطب الشرعى الذى أثبت عذريتها، هو ما قابلته المتهمة بالبكاء والانهيار، خلال جلسة التحقيق معها ومع والدها والسائق السورى، و5 متهمين آخرين.

وأضاف المصدر، أن النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعى لجثة الطالب بسام أسامة، لإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

خطيبة طالب الرحاب المقتول تتبرأ من ابيها فى اعترفاتها الاخيرة

واعترفت المتهمة “حبيبه”، أمام سرايا النيابة فى التحقيقات التى تجرى الآن، باستدراجها للمجنى عليه واشتراكها مع والدها فى حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها فى واقعة القتل، لتتبرأ من والده فى قتل المجنى عليه، مستطردة: “معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام

كما واجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيما تواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى “أشرف.ج“.

جدير بالذكر أن حبيبة اتهمت خطيبها” المجنى عليه” الطالب بسام أسامة بالاعتداء الجنسى عليها، فأمرت بدورها نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بعرض المتهمة “حبيبة أشرف” على الطب الشرعى للتأكد من كونها عذراء من عدمه.

التعليقات