تحقيقات

09:07 مساءً EET

تصريحات مفاجئة من #صلاح بشأن أزمته الأخيرة مع #ساديو_ماني

كشف النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، خلال حواره مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الاثنين، عن بعض الامور التى اثارت الجدل فى الساعات القليلة الماضية، والتي منها حقيقة الازمة الاخيرة مع زميله السنغالي ساديو ماني، بعد اظهاره نوع من الانانية تجاهه بالاخص امام مرمي الخصم وهذا ما اشعل غضب جماهير الريدز بمواقع التواصل الاجتماعي.

بدء “صلاح” كلامه عن أولي مباراة ليفربول أمام الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان فى دوري ابطال اوروبا، قائلًا:”فى الموسم الماضى، تخطينا عقبة مانشستر سيتى، ثم روما، الذى تغلب على برشلونة فى الدور ربع النهائى، وقدمنا مباريات رائعة، لقد لعبنا ضد فرق كانت تنافس بقوة على اللقب، ونخطط للوصول إلى النهائى مرة أخرى، لذا بالطبع يمكننا فعل ذلك مرة أخرى، أنا متأكد من أننا نستطيع الفوز بدورى الأبطال.

وتابع محمد صلاح تصريحاته عن الفريق الفرنسى منافس الغد، قائلا، “باريس سان جيرمان لديه لاعبون رائعون، وهو فريق جيد للغاية، لا أستطيع الانتظار للعب أمامهم، أتوقع مواجهة رائعة وقوية”.

#صلاح يكشف حقيقة ازمته مع #ماني

وأضاف نجم ليفربول، قائلًا: “بعد مرور شهر أو شهرين من وصولى للنادى، حصلت على هذه الأغنية الخاصة جدا (أغنية مو صلاح)، مجرد أن وصلت شعرت حقاً بالحب والحماس من جانب الجماهير، إنهم بكل بساطة الأفضل”.

كما اختتم كلامه #صلاح عن اصدقاءه بالفريق، وبالاخص ثنائي الهجوم “ماني وفيرمينيو” قائلا، “نحن أصدقاء، نتحدث كثيراً سويا، نحن الثلاثة نجلس فى غرفة خلع الملابس فى نفس المكان بجوار بعضنا البعض، مباشرة بعد المباريات، هناك تضامن حقيقى بيننا، لأننا لا نهتم بمن سيسجل، أو من سيسجل أولا أو أكثر، الجميع يعمل من أجل الآخر، كلنا نحرز الأهداف”.

أكثر من واقعة اشعلت الغضب الكبير تجاه #ماني

اشتعل الهجوم الصريح من قبل جماهير الريدز على اللاعب ساديو ماني، بسبب أكثر من واقعة فعلها تجاه صلاح أولها فى احدى المباريات الودية عندما قام محمد صلاح بأداء ضربة الجزاء التى تسبب فيها، ليتدخل فى نفس الوقت ليصر #ماني ان يركلها بدلا منه، قبل تدخل كابتن الفريق ميلنر للانهاء بينهم منعا لاشتعال ازمة.

وفي واقعة ثانية خلال مباراة #توتنهام الاخيرة، عندما ظهرت ملامح الانانية لدي ساديو ماني أمام المرمى تجاه #صلاح، حيث كان هناك اكثر من كرة كادت ان تحتسب اهداف لنجمنا.

من المقرر ان يواجه فريق ليفربول الانجليزي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الثلاثاء على ملعب “آنفيلد” فى بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

التعليقات