مصر الكبرى

08:30 مساءً EET

شرطة #القليوبية تنجح فى فك لغز جريمة قتل #طالب_قليوب (القصة الكاملة)

نجح رجال شرطة مديرية أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، فى فك لغز قضية قتل “شمس. م” طالب قليوب الذي عثر على جثته بترعة الشرقاوى دائرة المركز، حيث تم ضبط المتهمين الثلاثة بإرتكاب الجريمة.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بلاغ بالعثور على جثة شخص فى مياه ترعة الشرقاوية بقليوب، وعلى الفور تم التحقيق فى الامر من اجل ضبط الجناه.

وتبين بعد التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “كريم. ع” وشهرته كريم أنبوبة، 23سنة، سائق توك توك، و”مصطفي. ا. ع” 22سنة، عاطل، و”إبراهيم. ا” 25سنة، عاطل، وتم ضبطهم جميعن.

وبعد ضبطهم اعترفوا بإرتكابهم للواقعة، حيث قرر المتهم الأول أنه كان يمرور بضائقة مالية اختمرت بذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك فاتفق مع المتهم الثانى والثالث، ويوم الواقعة، اتصل هاتفيا بالمجنى عليه الساعة السادسة مساءا وطلب توصيله لقضاء بعض الاحتياجات، وعقب تقابلهما توجها إلى طريق سنديون حيث تقابل مع المتهم الثانى (المكان المتفق عليه ) وتوجهوا جميعا إلى طريق ترعة الشرقاوى (مكان العثور على الجثة ) وقاما بالتخلص من المجنى عليه (خنقه) بواسطة جلباب أسود اللون كان يرتديه ثم تخلصا من الجثة بإلقائها فى ترعة الشرقاوى بعد أن استوليا على الهاتف المحمول الخاص به ( تخليا عنه بإلقائه فى الترعة ) وقاما باستقلال مركبة التوك توك وتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها.

 

التعليقات