حوادث

03:20 مساءً EET

تفاصيل سقوط ربة منزل تمارس الدعارة بـ 300 دولار في الليلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث آداب الإسماعيلية من القبض على ربة منزل، تعلن عن نفسها لممارسة الدعارة على شبكة الإنترنت بـ 300 دولار فى الليلة حال انتظارها احد زبائنها بمنطقة نمرة 6 فى الإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للمقدم هشام محمد رئيس قسم حماية الآداب بالمديرية مفادها قيام”إيناس.م.ح” 29عاما ربة منزل مقيمة حدائق القبة القاهرة، بنشر الصور الخاصة بها على الانترنت من خلال أحد المواقع لممارسة الدعارة مع الرجال دون تمييز، مقابل مبلغ مادى “300 دولار” فى الليلة الواحدة، وأضافت المعلومات أنها على موعد مع أحد ممارسى الدعارة بناحية نمرة 6 بدائرة قسم أول الإسماعيلية .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتحرى عنها خلال تواجدها بمنطقة حدائق نمرة 6 حيث تم ضبطها وبتفتيش حقيبتها عثر بداخلها على ملابس داخلية وهاتف محمول.

وبفحص محتويات هاتفها المحمول تبين وجود العديد من الرسائل مع أشخاص لممارسة الدعارة معها، وتم التحفظ على المتهمة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

التعليقات