تحقيقات

09:12 مساءً EET

#كريستيانو يتخطى أزمته الأخيرة بدوري الأبطال ويستعد لموعده التاريخي

استطاع اللاعب البرتغالي #كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفينتوس الإيطالي، تخطي أزمته الأخيره في بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل أن يكون على أتم استعداد لموعد حضوره بأكبر حفل رياضي فى العالم يضم اساطير كرة القدم على مدار السنوات الماضية.

كان قد تعرض صاروخ ماديرا لواقعة طرد فى الدقيقة الـ29 من مباراة فريق اليوفي وفالنسيا، بدوري المجموعات بدوري الأبطال، واثارت تلك الواقعة غضب جماهير السيدة العجوز معتبرين قرار الحكم الألماني فيليكس بريش بالظالم.

من جانبه قد اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” خلال بيان رسمي له انه فتح تحقيق عاجل فى واقعة طرد كريستيانو بدوري الابطال.

وبعد ايام خرج “يويفا” ليصدم الجميع عقب تأكيده بأن هناك هيئة مشكَّلة من قبل هيئة التحكيم والانضباط بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم لتوقيع عقوبة تأديبية على رونالدو، حيث من المقرر في 27 سبتمبر الجاري إصدار القرار النهائي فى الامر.

رونالدو تخطى الواقعة قبل جائزة افضل لاعب بالعالم

رغم كل هذه الامور الصعبة التى انتابت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية، إلا انه متعارف عليه بشخصيته القوية واصراره على تخطي الصعاب والازمات وتحقيق النجاح اى كانت وجهته سواء بالدوري الانجليزي مع مانسشستر يوناتد أو الاسباني مع ريال مدريد او الايطالي حديثًا مع اليوفي.

من المقرر ان “رونالد” الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وصاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف بدوري أبطال أوروبا والمتوج باللقب 5 مرات مرات مع ريال مدريد، ومرة واحدة مع مانشستر يونايتد، ان يحضر اهم حدث بالنسبة له وهو حفل اختيار افضل لاعب فى العالم لعام 2018 المعروف بأسمــ “ذا بيست”،والذي ينطلق من مدينة موناكو الفرنسية يوم الاثنين القادم من الشهر الجاري.

كان قد اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، القائمة النهائية للمرشحين بجائزة “ذا بيست” افضل لاعب فى العالم، وهم اللاعب “كريستيانو رونالدو واللاعب لوكا مودريتش واللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي.

لقاء جديد بالدوري الايطالي

على مستوى الدوري الايطالي يستعد كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس لمواجهة فروسينوني غدا الأحد ضمن الجولة الخامسة بالكالشيو.

التعليقات