عرب وعالم

09:26 مساءً EET

في اليوم الوطني للسعودية.. «ولي العهد السعودي»: لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالاً

أكد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، أن المملكة ستظل متمسكة بثوابت الدين الإسلامي، والوسطية والاعتدال، واستمرارها في محاربة التطرف والإرهاب بلا هواده، مضيفًأ أنه “لا مكان في المملكة لمتطرف يرى الاعتدال انحلالا”.

وشدد ولي العهد على أنه يسير على خطى والده، الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي قال إنه ” لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالاً ويستغل عقيدتنا السمحة لتحقيق أهدافه، ولا مكان لمنحل يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال واستغلال يسر الدين لتحقيق أهدافه”.

وأشار بن سلمان، في كلمة له اليوم في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للسعودية، إلى أن كلمته تأكيدًا لرؤية الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، مشددًا على أنه “لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالاً ويستغل عقيدتنا السمحة لتحقيق أهدافه، ولا مكان لمنحل يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال واستغلال يسر الدين لتحقيق أهدافه”.

وقال ولي العهد، إنه يسير على خطى والده، ولن يسمح لأحد أياً كان أن يعتدي على سيادة المملكة أو يعبث بأمنها، مشيرًا لما وصلت له السعودية من مكانة دولية وإسلامية وعربية، ودورها المؤثر في تحقيق الأمن والسلم الإقليمي والدولي .

التعليقات