رياضة

07:13 مساءً EET

#شاهد: “فتحي وتريزيجيه وميدو” يفاجئون #صلاح قبل إنطلاق حفل “the best”

حرص اللاعب أحمد #فتحي نجم النادي #الأهلي على الوصول إلى لندن من أجل دعم اللاعب #محمد_صلاح نجم ليفربول الانجليزي فى حفل اختيار افضل لاعب فى العالم the best.

وكان قد وصل نجم النادي الاهلي منذ قليل إلى انجلترا لحضور الحفل الرياضي الكبير لافضل لاعب فى العالم والذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

فيما كشف خلال الساعات القليلة الماضية، أحمد حسام “ميدو”، خلال منشوره له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “#تويتر”، عن أن محمد صلاح يستحق جائزة “أفضل لاعب في العالم”.

وكتب ميدو خلال منشوره: “نتمنى كل الحظ لمحمد صلاح، الذي قدم عاما عظيما، أفضل لاعب وأفضل هداف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واللاعب الذي لعب دورا حاسما في عودة مصر إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما”.

كما شارك دعم صلاح.. اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى ونادى قاسم باشا التركى بصورة له برفقة محمد صلاح على “تويتر”، وعلق عليها “حظ موفق الليلة، إن شاء الله محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم”.

جدير بالذكر أن من ينافس صلاح الليلة على لقب الافضل فى العالم لعام2018 كل من: كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الايطالي ولوكا مودرتش لاعب ريال مدريد.

التعليقات