تحقيقات

07:23 مساءً EET

مفاجآت بشأن واقعة إنتشار فيديو لمريضة عارية بمستشفى العباسية (القصة الكاملة)

انتشر منذ ايام قليلة ماضية من الشهر الجاري، مقطع فيديو مصور لمريضة عارية بمستشفى الصحة النفسية فى منطقة العباسية، حيث اثار هذا الأمر ضجة كبيرة فى منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية إلى ان تم الكشف عن تفاصيل واسباب ارتكاب تلك الواقعة التى تنتهك حقوق المرضى بالمستشفيات.

من جانبه كشف، المتحدث بإسم النيابة الإدارية، المستشار محمد سمير، عن القصة الكاملة لواقعة الفيديو المنتشر لإحدى المريضات أثناء استحمامها عارية بمستشفى العباسية.

وقال “سمير” أن الواقعة حدثت في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية منذ 7 أشهر، موضحا أن النيابة كانت قد تلقت بلاغا من وزارة الصحة بخصوص الواقعة، وتم تشكيل لجنة للوقوف على تفاصيلها.

وأكد متحدث النيابة الادارية، أن التحقيقات توصلت إلى أن ممرضتين صورتا مقطع الفيديو في أثناء استحمام المريضة، بسبب وجود خلاف شخصي بين العاملات في القسم، لمحاولة ابتزاز بعضهن البعض بعدم نشره.

وأمرت رئيسة هيئة النيابة الإدارية المستشار أماني الرافعي، بمساءلة ممرضتين من العاملين في طاقم التمريض بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، بعد ثبوت قيامهما بانتهاك حقوق مريضة وتصويرها وهي تقوم بالاستحمام بمساعدة مريضة أخرى وملقاة على الأرض بطريقة غير آدمية.

التعليقات