الحراك السياسي

07:20 صباحًا EET

ضبط 22 اخوانيا من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية بخمس محافظات

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية نجاح الأجهزة الأمنية فى القاء القبض على 22 عنصرا اخوانيا من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بخمس محافظات.

وكان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد أصدر توجيهات مشددة الى مساعديه بضرورة تكثيف الجهود لملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات ضبط وإحضار من قِبل النيابة العامة ؛ لتورطها فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف فى أعقاب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.
وأسفرت الجهود بمديرية أمن الإسكندرية عن ضبط 9 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لاتهامهم بالتحريض على العنف والتظاهر بدون تصريح ، وبمديرية أمن البحيرة عن ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان لضلوعه فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية ، وبمديرية أمن الجيزة عن ضبط أحد المتهمين من عناصر تنظيم الإخوان من ضمن المتورطين فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة وتخريبه والاستيلاء على ما بداخله من أسلحة نارية.
كما أسفرت الجهود بمديرية أمن المنيا عن ضبط 9 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهم فى واقعة اقتحام مركز شرطة أبو قرقاص وتخريبه والاستيلاء على ما بداخله من أسلحة نارية ، وبحوزتهم 4 بنادق خرطوش ، وبندقية آلية عيار 7,62×39 مم ، وطبنجة عيار 9مم ، وبمديرية أمن سوهاج عن ضبط متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهما فى واقعة اقتحام نقطة شرطة الطليحات واضرام النيران بها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حده، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

التعليقات