الحراك السياسي

03:11 مساءً EET

العربى لمكافحة التزوير: “السيسى” حريص على مصلحة الأمة العربية

قالت الشيخة نوال الصباح، رئيسة الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف، إن الحوار التليفزيونى الذى أجراه عبد الفتاح السيسى المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، يؤكد أنه رجل دولة ويستحق أن يكون رئيسا لمصر أكبر دولة فى منطقة الشرق الأوسط.

وأضافت الشيخة الصباح، اليوم  “أن السيسى تناول بالشرح والتحليل جميع القضايا الإقليمية والدولية وأنا شخصيا شعرت بارتياح كبير لكلماته وأنه رجل صادق وأمين وحريص على المصالح المصرية والعربية”.

وأكدت الصباح أنها على ثقة تامة أن الغالبية الساحقة من الشعب المصرى ستصوت لصالح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.. مؤكدة أنها كمواطنة كويتية تتمنى لمصر أن يكون لها دورها الريادى والمحورى على مختلف الأصعدة السياسية العربية والإقليمية والدولية.

وشددت الصباح على متابعتها وقيادات وأعضاء الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف لحوار السيسى، وقالت إن مصر ستنطلق وتخرج من عسرتها بعد الانتخابات الرئاسية.

وأعلنت أنها ومعها مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والاستثمار الكويتيين يقومون حاليا بالترتيب لزيارة مصر وعقد سلسلة من اللقاءات مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومنير فخرى عبد النور وزير الاستثمار والصناعة والتجارة والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية، والدكتور عادل العدوى وزير الصحة والسكان والمهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والدكتور وائل الدجوى وزير التعليم العالى والدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى من أجل الاتفاق على إقامة مجموعة كبيرة من المشروعات الاستثمارية والاجتماعية والخدمية فى مصر.

من جانبه، أكد حسام أبو العلا الأمين العام للاتحاد أن المصريين بدولة الكويت الشقيقة تابعوا حوار السيسى وتأكدوا أنه الرجل الوحيد الذى يستحق قيادة مصر خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن الغالبية الساحقة من أصوات المصريين بالكويت ستكون لصالح السيسى.

وأكدت فاطمة السعيد عضو الاتحاد المؤسس أن حوار السيسى أكد ليس للمصريين فقط، ولكن للعالم كله أن مصر أصبحت بعد ثورتى 25 يناير عام 2011 و30 يونيو من العام الماضى دولة مستقلة وأن الشعب المصرى وحده هو صاحب جميع السلطات.

التعليقات