عين ع الإعلام

01:20 مساءً EET

بالصور.. مضيفة بمصر للطيران تثير الجدل على الـ «فيس بوك»

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة صور لإحدى العاملات بشركة مصر للطيران، ليست على قدر كافي من الجمال.

وهي الصور التي أثارت الجدل على الـ “فيس بوك”، وتباينت حولها آراء النشطاء، فمنهم من يرى أنه من العنصرية إثارة الموضوع أصلاً، ومنهم من يرى أن أي وظيفة يجب أن يكون لها المعيار الخاصة بها، وإنه بانتقادهم للمضيفة بسبب أنها غير مناسبة لتلك الوظيفة.

 

لتتحول بعدها سخرية النشطاء إلى مظاهرة حب من العاملين بالشركة للسيدة التى وصفوها بأنها “معلمة أجيال”.

فعلقت “فاطيما”: “سافرت مع السيدة دى، وكانت من أفضل المضيفين اللى قابلتهم فى حياتى”، أما أحلام محمد فتساءلت: “المفروض المضيفة تكون زى الراقصات وبتوع الكليبات؟! المهم تكون حسنة الخلق فى التعامل مع الركاب”.

وكتب على سعيد: “العيب مش على الناس اللى بتشتم، العيب على اللى نزل المنشور”، المفاجأة كانت مع تعليق منة مجدى، ابنة المضيفة، التى كتبت: “الست دى تبقى أمى يا شركة يا محترمة يا اللى منزّلة الصورة، حسبى الله ونعم الوكيل فيكم، إحنا مش هنسكت وهنرفع قضية على الشركة وهجيب حق أمى”.

وكتبت مروة حسين: “اشتغلت معاها، منتهى الذوق والأدب والإنسانية وزى القمر”. وعلقت أمل طارق: “الست دى زميلة معايا، وهى فى شغلها أحسن منى وبتتقى الله جداً فى شغلها يا عالم فاضية”.

لم يلبث الأمر أن تحوَّل إلى حملة اعتذارات من زملائها، وقال السيد العدوى: “اللى انت منزّل صورتها أمضت فى خدمة مصر للطيران أكثر من 30 عاماً، وتحظى باحترام جميع زملائها”. أما مورين الشورى فكتبت: “اعتذار واجب لشيرين غالب اللى عمالين يجيبوا سيرتها، بجد من أنضف وأحسن الناس اللى اتعاملت معاهم”.

1 647632 35b7f3 0f0f0

التعليقات