منوعات

04:36 مساءً EET

بالفيديو .. كلب ينعش قلب صاحبه من جديد بعد رؤيته

أوشك عجوز في العقد السابع من العمر على الموت بعد أن تدهورت صحته بدرجة كيبرة، إلا أن لقاءً جمعه مع كلبه الصغير قلب الموازين.
كان جيمس واثن نقل إلى مستشفى بولاية كنتاكي الأمريكية في منتصف الشهر الماضي، ما اضطره إلى إعطاء كلبه “بوبا”، صاحب الـ8 سنوات، لملجأ لرعاية الحيوانات الأليفة والذي منحه بدوره إلى عائلة لتتولى مسؤولية رعايته، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وخلال إقامة العجوز بالمستشفى استمرت صحته في التدهور حيث امتنع عن الطعام وأصبح يجد صعوبة كبيرة في التحدث.
في هذه الأثناء اقترحت أخصائية اجتماعية تعمل بالمستشفى السماح للمريض باستقبال كلبه بعد أن أعرب لها العجوز عن تشوقه لرؤية حيوانه الأليف، وبالفعل تم إحضار الكلب، الذي كان قد توقف أيضا عن تناول الطعام، إلى صاحبه في المستشفى “الممنوع فيها دخول الحيوانات الأليفة”..
وذكرت ماري آن سميث مديرة الملجأ أن الكلب كان يرتجف قبل لقاء صاحبه حتى أنهم وضعوه بداخل بطانية لتدفئته وكان يبدو حزينا للغاية غير أن حاله تبدل عند رؤية واثون وأصبح يتحرك في نشاط ملحوظ..
ومن المتوقع أن يجتمع واثن مع بوبا بصورة منتظمة، فيما يواصل العجوز شفاءه، كما يخطط المستشفى لوضع سياسة جديدة تسمح بزيارة الحيوانات الأليفة لأصحابها المرضى الذين يمكثون بالمستشفى لتلقي العلاج. 

التعليقات