رياضة

10:15 صباحًا EET

ميسي وكريستيانو .. صراع على جائزة الكرة الذهبية لعام 2014

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2014، بحسب ما أعلنته مجلة (فرانس فوتبول) اليوم.

 

وتم ترشيح ستة لاعبين من ريال مدريد لهذه الجائزة هم: كريستيانو -الفائز بنسخة العام الماضي منها، وكريم بنزيمة، وجاريث بيل، وسرجيو راموس، وتوني كروس وجيمس رودريجز. ومن فريق برشلونة تم ترشيح أربعة لاعبين هم: ميسي، ونيمار دا سيلفا، وأندريس إنييستا، وخابيير ماسكيرانو، إلى جانب لاعبين اثنين سابقين في أتلتيكو مدريد هما دييجو كوستا وتيبو كورتوا، اللذان يلعبان حاليا في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

 

كما رشح ستة لاعبين من صفوف بايرن ميونخ هم: ماريو جوتزه، وفيليب لام، وتوماس مولر، ومانويل نوير، وباستيان شفاينشتايجر، وأريين روبن. وتتضمن القائمة أيضاً: الأرجنتيني أنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد)، والبلجيكي إدين هازارد (تشيلسي)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، والفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس)، والإيفواري يايا توريه (مانشستر سيتي).

 

ومن المقرر أن يتم اختيار ثلاثة مرشحين نهائيين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 من بين هذه القائمة، ستعلن أسماؤهم مطلع  (ديسمبر) المقبل.

التعليقات