محليات

12:29 مساءً EET

حركة القطارات تعود إلى طبيعتها بعد انفجار «منوف»

عادت حركة القطارات على خط (كفر الزيات/منوف) إلى طبيعتها بعد حادث انفجار قنبلة بالقطار رقم 858 بمحطة السكة الحديد بمنوف مساء أمس.

وقال اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية, فى تصريح اليوم الخميس, إن حادث انفجار القنبلة بالقطار والذي أسفر عن استشهاد 4 أشخاص بينهم أمينا شرطة وإصابة 8 أشخاص آخرين لم يؤثر على حركة القطارات حيث إن الحادث وقع مساء في آخر رحلة للقطارات على الخط, وتم فصل العربة الأخيرة التي انفجرت فيها القنبلة والتحفظ عليها وإزالة آثار الحادث.

وكان مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارا من اللواء أحمد حجازي نائب مدير ا?من يفيد انفجار قنبلة بدائية الصنع تم زرعها أسفل الكرسي الأخير بالعربة الأخيرة للقطار رقم 858 القادم من محطة السكة الحديد بالشهداء متوجها إلي محطة السكة الحديد بمنوف وأسفر عن إستشهاد 4 منهم أميني شرطة وإصابة 8 آخرين.

فانتقل على الفور الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية واللواء ممتاز فهمي مدير الأمن واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية والقيادات الأمنية المختلفة لمكان القطار.. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق الذي نشب بالقطار جراء الانفجار ونقل الجثث والمصابين بواسطة 9 سيارات إسعاف لمستشفى منوف العام وشبين الكوم التعليمي.. وتم فرض كردون أمني وتمشيط المنطقة ولم يتم العثور علي أية أجسام أخري.

التعليقات