اقتصاد

09:11 صباحًا EET

أبو هشيمة: تطوير قريتين ضمن الأكثر احتياجًا غدا

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة حديد المصريين إن افتتاحه  أعمال تطوير قريتى أبو صالح والغرقد بمحافظة بنى سويف، يأتى فى إطار مبادرة المجموعة بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر، حيث تتضمن تبرعا بالأموال وبالحديد، مشددا على أن المجموعة مستمرة فى تنفيذ وعودها بتطوير 20 قرية الأكثر احتياجا.

وأضاف أبو هشيمة  أنه يلتزم بما وعد به وذكره فى السابق أنه سيتم افتتاح قريتين يوم 8 نوفمير، ونظرا لظروف المحافظ مجدى البتيتى تقرر تأجيل الافتتاح ليوم آخر، مشيرا إلى أن المبادرة تقوم على إعادة تطوير المنازل المهمشة.

وكشف رجل الأعمال البارز عن أنه سيتم الإعلان عن القرية الرابعة والخامسة التى ستشملها المبادرة غدا على أقصى تقدير، مشددا على التزامه بالمبادرة بنحو 1500 منزل من خلال تنمية القرية.

وتابع، “لابد من مساعدة هؤلاء المحتاجين من جانب الحكومة ورجال الأعمال، لكن على هؤلاء المواطنين ألا يكونوا عبئا على مصر وأن يصبحوا منتجين”، مشيرا إلى أنه تم توزيع 100 رأس ماشية بالأمس.

وواصل رجل الأعمال “نركز على قرى الصعيد بسبب التهميش الذى تعرض له الصعيد من أكثر من 30 سنة بطريقة مرعبة، واختيار القرى يتم عن طريق فريق بحث جاد من المجموعة بتعاون مع جمعية الأورمان التى نشكر مجهوداتها”.

كان اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ورجل الأعمال أبو هشيمة، رئيس مجموعة حديد المصريين، قد افتتحا عصر أمس أعمال تطوير قريتى أبو صالح والغرقد بمحافظة بنى سويف، وذلك فى حضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ويأتى هذا الافتتاح فى إطار مبادرة مجموعة حديد المصريين، لإعادة إعمار 20 قرية من القرى الأكثر احتياجا فى مصر، من خلال فعاليات صندوق تحيا مصر.

التعليقات