منوعات

09:14 صباحًا EET

لوحة معدنية بـ 30 مليون جنيه !

قال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية لشؤون خدمات الأفراد، إن الوزارة ستطرح لوحة معدنية باسم  «السيسي 1»، وسيتم تقدير ثمنها بنحو 30 مليون جنيه في مزاد علني لبيع اللوحات المعدنية لدعم صندوق «تحيا مصر»، السبت المقبل.

 

وأضاف قريطم، في تصريحات تليفزيونية”، أنه يعلم أن تلك اللوحات لا تمثِّل الكثير ولكنها وسيلة لدعم الاقتصاد المصري، لافتًا إلى أن المزاد سيستمر لمدة 4 أيام فقط، مضيفًا: “هناك كثير من المواطنين بالدول العربية رغبوا في شراء بعض تلك اللوحات”.

 

 

وتابع مازحًا: “اللى هيدفع فيها من 20 إلى 30 مليون جنيه أنا تحت أمره”، وتابع: “دا أقل حاجة لأن هذا الاسم لا يقدر بثمن بالنسبة لنا”.

 

 

وتابع:” أن البرنامج الخاص ببيع اللوحات المميزة تم الانتهاء منه، مطالبا المواطن الذي يريد الحصول على تلك اللوحات بأن يدخل على موقع الوزارة والدخول على البرنامج الخاص ببيع اللوحات وقراءة الشروط المطروحة لهذا المزاد، لافتا إلى أنه من المقرر فتح المزاد العلنى لبيع اللواحات المعدنية، السبت المقبل لدعم صندوق تحيا مصر.

 

 

وأكد مساعد وزير الداخلية لشؤون خدمات الأفراد، أن هناك كثيرًا من التسهيلات لأصحاب تلك اللوحات، ويمكن ترخيصها في أي من محافظات الجمهورية، كما أنها قابلة للتوريث، مشيرًا إلى أن هناك شروطًا معينة وضعها البنك الأهلي لمزاد بيع اللوحات المعدنية، وعلى الراغبين تسجيل بياناتهم على الموقع.

 

التعليقات