حوادث

07:10 مساءً EET

امرأة تقتل أزواجها السبعة بطريقة واحدة

أوقفت الشرطة اليابانية سيدة ثرية بعد العثور على آثار لسم في دماء زوجها المتوفى، علما بأن أزواجها الستة السابقين لاقوا حتفهم أيضا في ظروف مماثلة.

 


وأنكرت “شيساكو كاكي” (67 عاما) قتل زوجها الرابع “إيسو كاكي” 75 عاما، الذي توفي بعد شهرين فقط من زواجهما في أكتوبر من العام الماضي، إذ وجد الأطباء الشرعيون كميات من السيانيد السام في دماء الزوج.


وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الزوجة، التي أطلقت عليها الصحف اسم “الأرملة السوداء”، استطاعت جمع ثروة تقدر بنحو 800 مليون ين ياباني من وراء نصيبها في ثروات أزواجها السابقين على مدار 20 عاما.


وتوفي زوجها الأول عام 1994، ثم تلاه الثاني والثالث عامي 2006 و2008 على الترتيب، أما أول صديقين فتوفيا بعد إصابة الأول بالسرطان، فيما توفي الثاني عام 2012، على إثر حادث دراجة نارية، وأثبت الطب الشرعي لاحقا وجود السيانيد في دمه، ولكن لم يتم توجيه الاتهام لها، أما الصديق الأخير فتوفي إثر انهيار مفاجئ بعد أن تناولا العشاء سويا، بحسب وكالة جيجي للأنباء.


وزعمت “الأرملة السوداء”، في حديث صحفي سابق، براءتها من الشكوك التي كانت تحيط بها طوال تلك السنوات، مؤكدة أنها مجرد سيدة يلاحقها الموت.

 

التعليقات