محليات

10:18 صباحًا EET

محافظ القاهرة : الأسبوع القادم معارض جميع احتياجات المواطن بسعر التكلفة بسوق الترجمان

في اطار جهود محافظة القاهرة لتنشيط حركة البيع بسوق الترجمان ، قرر د .جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة إقامة عدد من المعارض للسلع المختلفة بأسعار تنافسية  أقل من أسعار السوق الخارجي وبسعر التكلفة بالتعاون بين المحافظة وعدد من الجمعيات الفئوية تحت إشراف ومراقبة مديريات الطب

البيطري والتموين لضمان جودة المنتجات المعروضة من اللحوم، والدواجن، وخضروات وفاكهة ، وسلع غذائية ومنظفات ،وملابس جلدية ,أجهزة كهربائية وأدوات منزلية ولمبات موفرة بسعر أقل من السوق الخارجي وذلك لمدة ثلاث شهور.

ووجه المحافظ اللواء/ إبراهيم عبد الهادي المدير التنفيذي لسوق الترجمان بسرعة إعداد الأماكن المخصصة لإقامة المعارض وتزويدها بالتيار الكهربائي اللازم للثلاجات والمبردات مع زيادة الإنارة العامة بالمنطقة واستكمال عمل المظلات بها وتوفير كافة سبل الراحة مع التأكد من عمل  العشر دورات المياه التي تم تزويد الموقع بها بكفاءة مع اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة للحفاظ علي المعروضات خلال فترة الغلق.

جاء ذلك الاجتماع  بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية ، دكتورة سعاد الخولي مدير مديرية الطب البيطري ، الأستاذ عصام برهام مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، ود. ابراهيم العسقلاني مدير مديرية التموين،  وعدد من ممثلي الجمعيات الفئوية بالقاهرة وعدد من قيادات المحافظة .

التعليقات